فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي يرحب بزيادة أعداد المسافرين من السعودية

دبي – سفارى نت

أعلن فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي عن دعمه الكامل لزيادة رحلات الخطوط الجوية السعودية إلى مرتين أسبوعيًا إلى مالي، وتحويل جزر المالديف على وجهة جديدة بالنسبة للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط في المستقبل. وتماشياً مع زيادة الرحلات الجوية، فإن فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي، قام بإعداد مجموعة من الخدمات والمرافق التي تسمح للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط بقضاء أوقات سعيدة والاستمتاع بإقامتهم مع ثقتهم الكاملة بأن المنتجع سيضمن لهم كل متطلباتهم واحتياجاتهم خلال فترة تواجدهم.

وشهدت المالديف زيادة بنسبة وصلت إلى 12.8 بالمائة بعدد السياح القادمين من منطقة الشرق الأوسط إليها من 2014 إلى 2015، وتمثل 3.4 بالمائة من عدد السياح القادمين1، حيث يشكل السياح القادمون من المملكة العربية السعودية النسبة الأكبر تليها الإمارات العربية المتحدة، كما تضاعفت أعداد الزائرين منذ الإعلان عن زيادة الرحلات الجوية.

 

ولا تقتصر المكانة الفريدة التي يحتلها فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي لكونه يتضمن أكبر مجموعة من المطاعم في جزر المالديف، ولكنه أيضًا المنتجع الوحيد الذي يمتد على جزيرتين، ويقدم ثلاث تجارب مميزة. وتعد جزيرة رانغالي فينولو الأكبر بينها، وتعد وجهة للعائلات ومقرًا للرياضات والرحلات البحرية. أما جزيرة رانغالي فتتضمن فيلات مائية منعزلة ومركز رعاية صحية فوق الماء ومطاعم تقدم المأكولات الفاخرة.

وباعتبار أن الشيشة تعد من أهم أشكال الضيافة في الثقافة العربية، فإن المنتجع يقدم لمرتاديه قائمة بمجموعة من النكهات المتوفرة ضمن اثنين من المطاعم إضافة إلى مجموعة من الأطباق التي تحمل علامة حلال إلى جانبها في المطاعم. كما يتوفر مركز "سبا ريتريت" للرعاية الصحية وهو مخصص للنساء فقط، إضافة إلى مركز "أوفر ووتر سبا" الموجود في جزيرة رانغالي ويشكل إضافة هامة ضمن المرافق التي يقدمها المنتجع لزواره القادمين من الشرق الأوسط.

 

وفي تصريح له قال لايل لويس، مدير عام فندق كونراد مالديف جزيرة رانغالي: "تعد المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق بالنسبة للمنتجع الموجود في قلب المحيط الهندي. وتستقطب هذه الوجهة السياح القادمين من الشرق الأوسط لما يتمتع به من موقع قريب من منطقة الخليج، إضافة إلى إمكانية الحصول على فيزا مجاناً عند الوصول، وقدرتنا على توفير متطلبات المسلمين واحتياجاتهم. ونحن نرحب بوصول الخطوط الجوية ونتطلع قدمًا للتعريف بالخيارات المتميزة التي تتوفر لدينا".

 

وقد شهد فندق كونراد المالديف زيادة أعداد المسافرين القادمين من الشرق الأوسط ما بين 2014 و2015، ويلتزم على الدوام بالتكيف مع العادات والتقاليد الثقافية ليشعر الضيوف بكامل الراحة أثناء فترة إقامتهم، الأمر الذي يعد من أبرز العوامل التي ساهمت في زيادة المسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية.

وأضاف لويس بقوله: "نحن في فندق رانغالي نسعى لتوفير متطلبات جميع الثقافات المختلفة، ونؤكد على ترحيبنا بالمسافرين العرب من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المناسبة لهم والتي يتوقعون الحصول عليها للاستمتاع خلال إقامتهم في المنتجع الذي يكتسب سمعته المتميزة من تقديم خدمات توافق عادات المسلمين وتقاليدهم. نحن نقدم العديد من الخدمات والأنشطة ومنها على سبيل المثال طاقم عمل يتحدث باللغة العربية وقنوات تلفزيونية وصحف عربية إضافة إلى الخصوصية في مراكز الرعاية الصحية المتوفرة لدينا".

 

وقال باسل أبو الرب، مدير عام وكالة يو ترافل للسفريات ومقرها دبي إن حجوزات المواطنين السعوديين إلى الجزر ارتفعت بنسبة تزيد عن 27 بالمائة من 2014 إلى 2015، ومن المتوقع أن يرتفع عدد الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط بنسبة 15-20 بالمائة كل سنة.

 

وكانت المالديف قد حققت مؤخرًا لقب الوجهة الرائدة في المحيط الهندي، وذلك في النسخة 23 ضمن الجوائز السنوية للسفر حول العالم، في أفريقيا والمحيط الهندي، والتي عقدت بتاريخ 9 أبريل 2016 في زنجبار. وقد حازت على هذا اللقب للعام الثاني على التوالي بعد منافسة شديدة مع الوجهات البارزة في المحيط الهندي مثل جزر السيشل وموريشيوس. وفي الحفل ذاته، حقق فندق كونراد المالديف جائزة الفندق الرائد في المحيد الهندي وأفضل منتجع فيلات مائي في المالديف.

 

وابتداءً من أبريل 2016، ستتوجه الخطوط الجوية السعودية في رحلتين أسبوعيًا إلى المالديف أيام السبت والثلاثاء. وسيكون بإمكان المسافرين من المالديف الاستفادة من ارتباط الخطوط مع 120 وجهة محلية ودولية في إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

 

يمكن للضيوف قضاء أوقات مميزة في فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي بالحجز في الموقع الالكتروني الخاص بالمنتجع website وعن طريق التطبيق: Hilton HHonors app.

 

للتعرف على المزيد عن منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي، يرجى زيارة: www.conradmaldives.com، أو الاتصال بالرقم +960 668-0629.

 

للمزيد من المعلومات عن منتجعات وفنادق كونراد، يرجى زيارة http://news.conradhotels.com، أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

 

www.facebook.com/conradhotels

 

https://instagram.com/conradhotels

 

http://twitter.com/conradhotels

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. جولة داخل أجنحة الخليج آمواج في المنامة

سفاري نت – متابعات في أجنحة الخليج آمواج يمكنك الاستمتاع باقامة فاخرة ومميزة وخدمات ومرافق راقية …