الخطوط التركية تحتفل بالذكرى الـ 83 لاطلاق أول رحلاتها إلى دول الخليج

الرياض – سفاري نت

احتفلت الخطوط التركية، الناقل الوطني التركي وأفضل ناقل في أوروبا، بالذكرى الـ 83 لتسيير رحلاتها لدول الخليج وذلك من خلال العديد من الفعاليات التي سلطت الضوء على انجازاتها خلال العام الماضي، عبر مؤتمر صحفي مع وسائل الاعلام السعودية أقيم امس بالعاصمة الرياض لمشاركتهم هذه الذكرى وتعريفهم بأبرز انجازات الخطوط التركية على مدى هذا التاريخ الطويل.

وخلال اللقاء سطلت الخطوط التركية الضوء على نموها خلال الأعوام الماضية، والذي كان أبرز محطاته توسعة شبكة رحلاتها العالمية، فبعد أن بدأت باسطول مكون من 5 طائرات فقط عام 1933م، تمتلك الخطوط التركية اليوم أسطول مكون من 314 طائرة تنقل المسافرين إلى 285 وجهة في 113 دولة من مختلف بقاع الأرض، مما جعلها تتربع على قمة شركات من حيث التواصل العالمي.

 

بالإضافة إلى ذلك، فقد تواصل كبار المسؤولين التنفيذيين في الخطوط مع مع الحضور الإعلامي حيث تم البحث  في الوجهات العديدة الى معظم مدن العالم في القارات الخمس وما الوجهات المستهدفة الجديدة التي يرغب كل واحد فيهم في أن يتم إطلاقها في المستقبل.

 

وقال إيرول سينول، المدير العام لشركة الخطوط الجوية التركية، الرياض: "نحن شركة طيران طموحة جدا، ونعتقد أن السبيل الوحيد للنمو هو الحفاظ على التوسع في كل من حجم الأسطول والطيران الى وجهات جديدة والتي تساعد بدورها على تلبية احتياجات مسافرينا والوصول إليهم أينما كانوا في العالم. ونحن نعتبر ان يوم الخطوط الجوية التركية هو دليل على نجاحنا والنمو العالمي الذي شهدته الخطوط خلال السنوات الماضية. ونأمل أن التوسع اكثر في شبكتنا العالمية في السنوات المقبلة والحفاظ والعمل على ربط العالم في مركزنا الرئيس في اسطنبول ".

 

وقد شكل هذا اللقاء مع نخبة من الصحفيين المحليين  فرصة للخطوط الجوية التركية لعرض نموذج لطائرة الخطوط الجوية التركية ومجموعة من وسائل الترفيه داخل الطائرات مع رسومات وشرح كامل إلى كل مدينة تطير اليها وكونها تعتبر الان الوسيط المثالي بين المسافريين والعملاء والوجهات المستهدفة.

عن admin

شاهد أيضاً

2

حصول مطارات ابوظبي على شهادة الآيزو لنظام إدارة استمرارية الأعمال

سفاري نت – متابعات حازت مطارات أبوظبي على شهادة “الآيزو 22301:2012” لنظام إدارة استمرارية الأعمال، …