باقات مميزة يقدمها فندق ياس فايسروي خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

مع دخول فصل الصيف 2016، يقدم فندق ياس فايسروي أبوظبي باقات منوعة للضيوف، بما في ذلك وجبات برانش عائلية، وصفوف طهي مميّزة وفي هذا المقال سنتعرف أهم عروض العروض التي يقدمها الفندق.

باقة Stay & Play للأزواج والأصدقاء

عند الإقامة في أحد أجنحة الفندق، تحصل على رصيد بقيمة 300 درهم إماراتي في اليوم لتنفقه في الفندق مع باقة Suite, Stay and Play. وسيحتار الضيوف علامَ ينفقون هذا الرصيد قبل العودة إلى جناحهم، إذ أمامهم خيارات لا تُحصى، بدءاً من تذوّق الأطباق الشهية في مطاعم الفندق إلى الاستجمام في سبا ESPA. تبدأ الأسعار من 999++ درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة*.

باقة Splash or Speed لمحبّي المغامرة والتشويق

سيعشق محبّو المغامرات باقة Splash or Speed، التي تجمع بين الدخول غير المحدود إلى عالم فيراري أو ياس ووتروورلد وبين الإقامة لليلة في الفندق. واعتباراً من 935++ درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة*، يستطيع الضيوف الهروب من حر الصيف وقضاء يوم حافل بالمغامرة على بعض من الألعاب الأسرع والأكثر تشويقاً في الشرق الأوسط، قبل العودة إلى فندق ياس فايسروي أبوظبي للاسترخاء مُحاطين بديكور أنيق.

باقة Stay & Dine لمحبّي الطعام

بإمكان محبّي الطعام اختيار باقة Stay and Dine، التي تشمل 150 درهماً إماراتياً يمكن إنفاقها في 10 مطاعم ومقاهٍ في الفندق. بدءاً من وجبات الديم سوم في مطعم “نودل بوكس” إلى الأطباق المتوسطية الأصيلة في مطعم “أميتشي”، كما يمكنهم احتساء كوكتيل منعش أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمدينة في “سكاي لايت”. تبدأ الأسعار من 624++ درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة*.

عرض خاص للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

يستفيد المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي من حسم بنسبة 15% على أفضل الأسعار المتوفرة في الفندق، علاوة على حسم بنسبة 25% على الفاتورة في بعض المطاعم.

تبدأ الأسعار من 594++ درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …