بالصور .. اليكم افضل الوجهات لرحلات نهرية ممتعة

سفاري نت – متابعات

يرغب كثيرون بعيش مغامرة لا تنسى خلال سفرهم الى إحدى الدول الجديدة، ويعتبر الإبحار في الأنهر المجاورة لبعض المدن السياحية من اجمل النزهات التي يقوم بها السياح. لنتعرف معاً على أفضل وجهات سياحية للرحلات النهرية.

 رحلة نهر الميسيسيبي Mississippi River

تعتبر الرحلة في نهر الميسيسيبي، النهر الرابع عالمياً من حيث طول مساحته، رحلة غنية بالثقافة والتسلية والترفيه، وهي تمر وسط أميركا ما يتيح للسياح فرصة الاستمتاع بمشاهدة معالمها الرائعة من تاريخية وتراية وطبيعية. وقد صممت لهذه الغاية بواخر خاصة بالسياح، منها ما اعتمد الشكل القديم بالمجاذيف والمحركات القديمة، في حين تتوفر بواخر ذات تصميم حديث مميز.

 رحلة نهر الراين Rhine River

تحظى الرحلة النهرية في نهر الراين الأوروبي بشعبية كبيرة بين السياح المتوافدين الى اوروبا، اذ يشمل في جولته عدداً من اجمل البلدان السياحية في القارة، ومنها فرنسا وسويسرا وألمانيا وهولندا. يستمتع السائح بمشاهدة اجمل المناظر الطبيعية الملونة بالأخضر والألوان الزاهية، بالإضافة الى المعالم المدنية الرائعة التصميم والهندسة. هذا إلى جانب التعرف على معالم المدن التاريخية والأثرية.

 رحلة نهر الدانوب Danube River

نهر الدانوب هو النهر الثاني في أوروبا من حيث طول المساحة، ويجتاز عدداً كبيراً من الدول في القارة، منها ألمانيا وبلغاريا وكرواتيا وهنغاريا ورومانيا وغيرها من دول. خلال هذه الرحلة الممتعة التي يعيشها السياح، يتعرفون خلالها على أجمل القلاع التاريخية المشيّدة عبر الزمن، إلى جانب زيارة ثلاث عواصم اوروبية يجتزها النهر، وهي بودابست وفيينا وبراتيسلافا. كما يكتشف السياح روعة المناظر الطبيعية المحيطة بالنهر.

رحلة نهر الامازون Amazon River

النهر الأطول في العالم بات اليوم متاحاً أمام السياح للقيام برحلات نهرية في وسطه، والتعرف الى أجمل معالم الدول التي يجتازها في أميركا الجنوبية. هذا النهر الذي لا تزال تحيط به بعض الغابات العذراء غير المكتشفة، يشكل وجهة سياحية ممتعة يتعرف خلالها السياح على أجمل أنواع النباتات والأشجار ويتأملون روعة الطبيعة بتكونها الجاذب.

عن admin

شاهد أيضاً

l13

بالصور .. استمتع بهذه التجارب الفريدة من نوعها في دبي

سفاري نت – متابعات كل ما يمكنك تخيله موجود هنا في دبي ، هنا تجارب …