بالصور .. جولة داخل مطعم كارترز ذو المذاقات المميزة

سفاري نت – متابعات

إن الزخارف الفرعونية الممتدة على جوانب وافي مول وصولا إلى مطعم كارترز، يجعل من هذا المطعم هو الخيار المفضل للباحثين عن تجربة مطابخ عالمية جديدة.

فإذا كنت تبحث عن وجهة تقدم المأكولات، ما عليك سوى التوجه إلى بار ومطعم كارترز، الذي يعد مكانا مثالياً لتناول غداء عمل، أو قضاء أمسية جميلة مع الأصدقاء أو تذوّق وجبة الغداء المبكر يوم الجمعة.

وقد كان لموقع عين دبي زيارة ميدانية لهذا المطعم، لاكتشاف أجوائه ووجباته، حيث بدأت محطتنا في كارترز بعد اختيارنا للطاولة المناسبة وفقا للغاية التي ترغب بها، لذلك اخترنا الطاولة الخشبية والكراسي البيضاء العادية لتناول وجبة العشاء، في حين يمكنك أن تختار الطاولات والكراسي المرتفعة إذا رغبت في الاستمتاع بــ بالمشروبات والموسيقى الحية.

وستستمتع هناك بمأكولات وأطباق المطبخ الأمريكي من حيث المقبلات، والأطباق الرئيسية وصولا إلى الحلويات، ويجب أن لا ننسى قائمة المشروبات المنوعة بين أصناف عدة بين المشروبات الكحولية وغير الكحولية.

وقد اخترنا من المقبلات 3 أطباق بحرية من الكلماري المقرمش Crispy Calamari، والمحار Cider Cooked Mussels، والجمبري مع الأفوكادو Prawn Tempura، حيث تمتعت الأطباق الثلاث باللذة المطلقة التي تجعلك تتمنى أن لا ينتهى ذلك الطبق.

في حين قد طلبنا أكثر الأطباق مبيعا في المطعم، وهي ستيك ريد آي Rib Eye Steak وبرغر Wagyu Burger مع أطباق جانبية من البطاطا المقلية والبطاطا المهروسة، والخضار المشوية، أما عن الطعم، فقد كان المذاق رائعا لكل طبق، مما يؤكد أنهما أكثر الأطباق مبيعا وطلبا في المطعم.

علاوة عن ذلك، يستضيف كارترز بشكل دائم فرق موسيقية تستمتع بها الآذان، وتختلف الفرق بين فترة إلى أخرى، كما تتنوع لديه الخدمات والليالي، حيث يضم ليلة السيدات، وليلة الأسئلة والجوائز، والغداء المبكر وغيرها من الأنشطة.

دليل بار و مطعم كارترز

المكان: أهرامات وافي، وافي مول، عود ميثاء، دبي

أصناف المأكولات: مأكولات أمريكية

هاتف: 97143244100

أوقات العمل: 12 بعد الظهر إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع

موسيقى المطعم: دي جي وموسيقى صاخبة

نوع الجلسة: داخلية فقط

الزي المعتمد: غير رسمي

التدخين: مسموح به

أسعار المطعم: معتدل (بمعدل 600 درهم شاملة المقبلات، الاطباق الرئيسية، والحلويات والمشروبات ما عدا المشروبات الكحولية)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …