3 رحلات جديدة تقدمها فورسيزونز للنزلاء

سفاري نت – متابعات

أعلنت العلامة التجارية فور سيزونز للفنادق والمنتجعات عن ثلاث رحلات جديدة خاصة ستمكن المسافر من اكتشاف الطبخ، والوجهات العالمية، وسوف تشمل مسارات الرحلات ثلاثة أسابيع توقف في بعض من أكثر الوجهات المرغوبة مثل سيول، مومباي، لشبونة، وكوه ساموي، وبكين، وبودابست في العالم.

وتنظم رحلات استكشاف الطهي في الفترة مابين 27 مايو و14 من يونيو2017، وذلك في شراكة مع شركة كوبنهاغن-مطعم نوما ورئيس الطهاة رينيه Redzepi، وستتيح هذه الزيارة للضيوف إمكانية استكشاف تسعة من وجهات الطهي الأكثر إثارة في العالم ابتداء من سيول وانتهاءا بمدينة باريس.

وسينضم الركاب في طوكيو إلى الشيف Namae شينوبو ليوم واحد لاستكشاف الطعام خارج المدينة قبل تناول وجبة عشاء خاصة في مطعمه الحائز على نجمة ميشلان L’Effervescence.

ويمكن للضيوف أثناء وجودهم في فلورنسا استكشاف ريف the Chianti، وتجربة عشاء مع الطاهي فولفيو Pierangelini الذي سيعود من تقاعدة ليلة واحدة فقط  لطهي الطعام جنبا إلى جنب مع ابنه Fulvietto Pierangelini.

وسوف يتمكن الركاب خلال الرحلة العالمية الممتدة من 8 مارس إلى 16 أبريل2017 من نسج طريقهم عبر آسيا والخليج العربي وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي، وسوف تنتهي الرحلة في ميامي، فلوريدا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …