بالصور .. سحر الجمال والهدوء في جزيرة كوه ساموي الرائعة

سفاري نت – متابعات

جزيرة كوه ساموي تعد من أجمل الجزر في تايلاند، لذلك إن كنتم من محبي قضاء العطل والتجوال في جزيرة مائية رائعة نقترح عليكم هذه الجزيرة التي هي الخيار الأجمل لعطلة من العمر.

لمحة عن كوه ساموي

هي جزيرة تقع في تايلاند وهي ثاني الجزر التايلاندية الأكثر شعبية ومن السهل بلوغها من البر أو الهواء او البحر وهناك على الجزيرة يمكن للسائح أن يستأجر دراجة هوائية أو سيارة أجرة مع سائق تدور به في الجزيرة. كانت كوه ساموي الواجهة الأبرز لجذب السائحين منذ العام 1970 وهذه الجزيرة محاطة ب60 جزيرة أخرى رائعة الجمال.

النشاطات والرياضات البحرية في كوه ساموي

من أجمل النشاطات وأهمها في كوه ساموي هي الغطس. ليس ن الأمر الضروري أن يكون الشخص محترفاً أو أن يستأجر معدات مهمة من اجل ان يجيد السباحة في تلك المياه، فالأمر يختصر فقط بحجزك لرحلة على متن أحد المراكب المعدة خصيصاً لهذه الغاية وسوف تحصلين على كل ما يلزم من أكسسوارات تساهم في مساعدتك على خوض تجربة الغطس. خلال الرحلة يتم اختيار الوجهة التي ستزورينها وستتاح أمامك الفرصة لرؤية أجمل المخلوقات البحرية المتواجدة هناك بكل الأشكال والأحجام والألوان

مرافق مميزة

هناك نشاطات في كوه ساموي غير النشاطات البحرية بالطبع كممارسة رياضة غولف كرة القدم والأمر يقتضي بإدخال طابات في 18 حفرة ولكن الطابات ليس ككرات الغولف الصغيرة بل كرات قدم. والحواجز التي تعترض اللاعب هي عبارة عن أشجار جوز الهند والمامبو. الى جانب ذلك يمكن للسائح أن يجرب القفز بالمطاطا من ارتفاع 50 متراً. الى جانب ذلك من الممكن التوجه نحو أكواريوم ساموي لمشاهدة المخلوقات البحرية المتعددة والشعاب المرجانية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اغرب واجمل 6 جسور يمكنك المرور عليها في العالم

سفاري نت – متابعات الجسور من ضمن التحق المعمارية المذهلة وهناك بعض الجسور المميزة في …