بالفيديو.. شاهد اللحظات الاولى لتعطل طائرة الاتحاد المتجه الى جاكرتا

الرياض – سفاري نت

أظهر مقطع فيديو متداول لحظات الرعب التي عاشها ركاب طائرة الاتحاد الإماراتية التي تعرضت لاضطراب مفاجئ قبل هبوطها في مطار جاكرتا أمس.
ويوثق الفيديو الذي تم تصويره بواسطة كاميرا جوال أحد الركاب دعوات الركاب وابتهالاتهم لله وسط تكبيرات وصيحات ترديد الشهادة.
وقالت شركة طيران الاتحاد الإماراتية إن 31 شخصًا من الركاب أصيبوا بجراح بعدما تعرضت إحدى طائراتها لاضطراب مفاجئ لدى استعدادها للهبوط في العاصمة الإندونيسية، جاكرتا.
أضافت الشركة أن طائرة الرحلة إي واي 474 التي أقلعت من مركزها في أبوظبي تعرضت “لاضطراب شديد غير متوقع” قبل 45 دقيقة من هبوطها بمطار سوكارنو هاتا.

​من جهه اخرى ​قام فريق مختص من الاتحاد للطيران، اليوم، بزيارة المسافرين التسعة الذين تم إدخالهم المستشفى بعد تعرّض رحلة الاتحاد للطيران رقم EY474 لمطبّ جوي شديد وغير متوقع نظرًا لصفاء الجو، وذلك لمواصلة الرعاية والدعم  والمساعدة لهم.

كما التقوا عددًا من أسر المصابين مؤكدين على التزام الاتحاد للطيران في تغطية تكاليف الرعاية الطبية.

علمًا بأنه سيتم تخريج غالبية المصابين التسعة من المستشفى مع نهاية اليوم.

وفي هذا الشأن، تحدّث جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران قائلاً: "يستحق طيارونا وأفراد طواقم الضيافة الجوية لدينا الثناء لتعاملهم مع هذا الحادث غير المتوقع بمثل هذا الهدوء والمهنية العالية، فضلاً عن الاهتمام الكبير الذي أظهروه تجاه المسافرين على الرغم من أن العديد منهم كان مصابًا أيضًا.  ولا شك أن تمكّنهم من التقليل للحد الأقصى من الآثار الناجمة عن هذا الاضطراب الجوي، خير برهان على المعايير العالية للتدريبات التي يتلقونها. لم ولن يكون هناك مجال على الإطلاق للمساومة على سلامة مسافرينا وطواقمنا الجوية أو تعريضهم للخطر."

تتعاون الاتحاد للطيرن بشكل كامل مع السلطات الإندونيسية في تحقيقاتها في هذا الخصوص.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة طيران السعودية الخليجية تشتري 16 طائرة بوينج 777 من أمريكا

سفاري نت – متابعات قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران السعودية الخليجية اليوم الأربعاء، إن الشركة …