بالفيديو والصور .. أمير الرياض يزور سوق حليوة التراثي بشقراء

الرياض – سفاري نت

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الخميس الماضي، سوق حليوة التراثي بمحافظة شقراء الذي يحتضن سنوياً المهرجان السياحي بالمحافظة ويضم مجموعة من الأنشطة التراثية ومحلات التراث الشعبي التي تشرف عليها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ورافق سموه في هذا الزيارة سعادة محافظ شقراء محمد بن سعود الهلال، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض  المهندس عبد العزيز بن حسن آل حسن.

كما افتتح سمو أمير منطقة الرياض سوق المجلس التراثي أحد أهم وأقدم الأسواق التجارية، والذي أعيد تأهيله على نمطه السابق من خلال دعم شركة الجميح القابضة، فيما قام سموه في نهاية الجولة بافتتاح فندق لي بارك كونكورد شقراء كأول فندق في المحافظة.

وقدم المهندس عبد العزيز آل حسن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، لتدشينه هذه المشاريع التي تخدم السياحة في المحافظة، منوهاً بحرص وتوجيه سموه الكريم على تشغيلها بما يخدم أبناء المحافظة.

يشار إلى أن سمو أمير منطقة الرياض زار محافظة شقراء الخميس الماضي، حيث رعى سموه حفل تخريج طلاب جامعة شقراء، ودشن بعض المشاريع التنموية والسياحية في المحافظة والمراكز التابعة لها.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …