جوائز قيمة من الخطوط القطرية مع وسم #skyfie

سفارى نت – متابعات

دعت الخطوط القطرية عملائها لمشاركة تجارب سفرهم من خلال التقاط صورة سيلفي على متن رحلات القطرية وتحميلها على وسم #skyfie.

ويمكن للعملاء الذين يسافرون على وجهات الخطوط الجوية القطرية من مايو إلى يوليو 2016 على متن طائرات الجيل القادم A350 XWB الاستفادة من خدمات الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة التي تقدمها Ooredoo.

ويستطيع المسافرون مشاركة الوسم #skyfie على مواقع التواصل الاجتماعي للفوز بجوائز قيمة من ضمنها رحلة ذهاب وعودة من الخطوط الجوية القطرية، وأجهزة هواتف ذكية وقميص رياضي موقع من نادي باريس سان جرمان مع Ooredoo.

ويجب على المسافرين للمشاركة في المسابقة التقاط صورة سيلفي واستخدام الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة لمشاركة الصورة على وسم #skyfie على تويتر أو إنستجرام.

وستدخل جميع المشاركات ذات وسم #skyfie تلقائيًا في سحب للحصول على فرصة للفوز بجوائز،  ويمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا من Ooredoo لمدة 15 دقيقة كما يمكن الحصول على مزيد من الوقت من خدمة الواي فاي بأسعار مقبولة في أي وقت خلال الرحلة.

وسيتم اختيار الفائزين في سحب كل أسبوع للحصول على جوائز تتضمن رموز واي فاي على متن الطائرة، وقسائم هدايا من السوق الحرة القطرية، وكيو مايلز من نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية، وكذلك أجهزة ماي – فاي من Ooredoo.

وسيتم كل شهر إجراء سحب لاختيار الفائز للحصول على تذكرة من الخطوط الجوية القطرية أو قميص رياضي موقع من نادي باريس سان جرمان.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تبدا في رحلاتها المباشرة الى العراق

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر …