شركة طيران آيسلندية تقدم رحلات مجانية حول العالم لمستخدمي سناب شات

سفاري نت – متابعات

سناب شات هو تطبيق رائع، وأيضاً فرصة الحصول على رحلات وإجازات مجانية هي شيء أروع، ولكن تخيل الدمج بين هاتين الميزتيّن معاً في وقت واحد؟ هذا ما يسعى إلى تقديمه برنامج شركة الطيران الآيسلندية WOW Air، الذي جاء تحت اسم SnapTravelers، والذي يهدف إلى منح 4 من مستخدمي سناب شات الإبداعيين رحلات وإجازات مجانية، مقابل توثيق ونشر كل ذلك على وسائل الإعلام الاجتماعية.

أعلنت مؤخراً شركة الطيران الآيسلندية منخفضة التكلفة عن البحث عن أشخاص مبدعين وممتعين ومثيرين للاهتمام من أجل السفر إلى 28 وجهة سياحية، من بينها برشلونة، وأمستردام، وسان فرانسيسكو.

وفقاً لصحيفة ديلي دوت، فإنه سيتم اختيار المدن بشكل عشوائي، وتتراوح مدة كل إجازة صغيرة ما بين 3 – 8 أيام، يتم خلالها الحصول على جميع الرحلات الجوية، والفنادق، وجميع النشاطات المختلفة. وسوف تُنشر مقاطع الفيديو التي تم تصويرها من خلال هؤلاء الأشخاص على الستوري الخاص بحساب WOW Air، جنباً إلى جنب مع حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية لهؤلاء الأشخاص.

إذا كنت مهتم بهذا الأمر، بإمكانك المشاركة عن طريق إنشاء فيديو على سناب شات لمدة دقيقتين باللغة الانجليزية، وحفظ الفيديو، وتحميله على صفحة SnapTraveler على موقع الشركة الإلكتروني، جنباً إلى جنب مع إرفاق حساباتك في وسائل التواصل الاجتماعية الأخرى. الفرصة متاحة حتى تاريخ 8 مايو، وذلك لأنه من المفترض أن تبدأ الرحلات في يونيو، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في 17 مايو.

من الجدير بالذكر أن شركة WOW Air، هي شركة طيران شابة، وإنه ليس من المستغرب أن تُخطط لتسخير قوة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعية لتعزيز علامتها التجارية. وسناب شات على وجه الخصوص واحد من أبرز التطبيقات التي تهتم بالسفر، وتقديم تجربة ممتعة للمستخدمين لنشر لحظاتهم الفريدة من خلال الصور ومقاطع الفيديو.

عن admin

شاهد أيضاً

اهم الخدمات الإضافية على الطائرة .. تعرف عليها

سفاري نت – متابعات يدفع كل مسافر ثمن التذكرة مقابل التوجه الى مكان ما ، …