اغسطس المقبل .. موعد افتتاح كيدزموندو الدوحة

سفارى نت – متابعات

وضعت كيدزموندو الدوحة أمس حجر الأساس للمدينة التعليمية والترفيهية المصغرة في قطر، وذلك خلال حفل أقيم تحت رعاية وزير التعليم والتعليم العالي القطري، وبمشاركة 9 جهات رئيسية منها الخطوط القطرية.

وقد أطلق فريق كيدزموندو الدوحة، العلامة التجارية للمدينة التعليمية والترفيهية التي تمتد على مساحة 8000 م2، وتضم 800 موقف للسيارات، معلنين عن افتتاحها في شهر أغسطس المقبل، بتكلفة قدرها 30 مليون دولار، متوقعين أن تجتذب 350 ألف زائر سنويا.

وأعرب الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي عن سعادته وفخره بوضع حجر الأساس لمدينة كيدزموندو التي ستفتتح في قطر مول هذا العام كمدينة ترفيهية وتعليمية رائدة يجيء تشييدها في قطر في الوقت المناسب.

وأشار إلى أن المدينة ستُشَكِّل إضافة نوعية لصناعة الترفيه والسياحة، وتؤدي دوراً مكملاً لدور مؤسساتنا التعليمية والتربوية، من خلال التعليم الترفيهي الذي يمزج بين اللعب والتعلم والترفيه، لتقدم تجربة متميزة وحافلة بالمرح والفن والمتعة والتسلية للأطفال، ولها مردودها التربوي والتعليمي في آن معا.

ويتم تطوير مؤسسات كيدزموندو الدوحة بالشراكة مع العلامات التجارية الرائدة، حيث يمكن للأطفال أن يتواصلوا معهم ويطلعوا عن قرب على طرق عملهم، وبالتالي خلق جو عائلي وعالم حقيقي للعقول الصغيرة لتنمو، وتعطي لخيالهم الفرصة للتحليق نحو أفق أرحب.

عن admin

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …