الصور الأولى لمدينة الأعلام الستة الترفيهية في دبي

دبي – سفاري نت

تم الإعلان عن الموافقة على مدينة الأعلام الستة-دبي الترفيهية، والتخطيط لإفتتاحها في أواخر العام 2019، وفي ذات الوقت تم الكشف عن صور جديدة لمخطط المدينة والتي تم وصفها "بالمرحلة الثانية من مشروع دبي باركس آند ريزورتس".
 
وبالطبع وبما أن دبي هي مدبنة كسر الأرقام القياسية العالمية، ستقوم هذا المدينة على وضع رقم قياسي جديد في عدد الإفعوانيات، العروض الرائعة والألعاب التفاعلية التي تتماشى مع رؤية الأعلام الستة.
 
 
ومع أن الخبر ليس بجديد، حيث أعلنت إدارة هذه المدينة الأيقونية عن نيتها في أن يكون لها موطيء قدم في الشرق الأوسط منذ أكثر من عقد من الزمان؛ إلا أنه في الأشهر الأخيرة تكاثرت المعلومات والقصص حول هذا المشروع بشكل محدد، والذي سيرى بداياته تقريبا في ذات وقت افتتاح المرحلة الأولى لدبي باركس آند ريزورتس في أكتوبر هذا العام. 
 
وحول المدينة ذاتها، فستضم: منطقة كاملة مغطاة ومكيّفة، واكثر من 27 لعبة، كالإفعوانيات، الأبراج العالية، مزاليج مائية وألعاب الكترونية تقوم على تقنية الـ 4D. 
 
 
وصرّح رئيس شركة التطوير الدولي للأعلام الستة، السيد جون أودوم": نحن متشوقون لإدخال الترفيه والألعاب الشيقة الجديدة الى منطقة الخليج من خلال شراكتنا المثمرة مع دبي باركس آند ريزورتس". 
 
نقلا عن تايم اوت دبي

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن الترفيهية في مانشستر انجلترا

سفاري نت – متابعات تعتبر مانشستر سيتي في انجلترا من الوجهات والمدن السياحية الاوروبية التي …