بالصور .. أروع الفنادق التي تخطت الخيال حول العالم

سفاري نت – متابعات

فى الماضى، عندما كان أحد الأشخاص يفكر فى إقامة فندق أو منتجع سياحى، عادة ما تكون أول فكرة تخطر على بالهم هو أن يشعر النزلاء وكأنهم بالمنزل، لكن إذا كان النزلاء يرغبون فى مكان مثل منازلهم لكانوا لازموها.

وهو ما أدركه ماكو الفنادق فى الوقت الحالى، فأصبحوا يبذلون جهدا كبيرا لمفاجأة النزلاء وجعلهم يمرون بتجربة غريبة وفريدة من نوعها، كى تكون اقامتهم فى الفندق مثل الحلم أو الخيال.

وسنتناول فى التقرير التالى الذى نشره موقع "برايت سايد" أغرب وأمتع الفنادق حول العالم والتى تأخذ الزوار فى رحلة إلى عالم آخر.

 

"منتجع آكوا بارك" فى شرم الشيخ بمصر:
يعتبر ذلك المنتجع فريدا من نوعه فهو جزء من أشهر حديقة مائية فى مصر، ويحتوى على ثلاثة حمامات سباحة وألعاب مائية متنوعة، فضلا عن وجود مقاهى ومحلات خاصة به. وغالبا ما يأتى السياح الى ذلك المكان رغبة فى الأستمتاع بأجازة هادئة على شاطئ البحر والتزحلق على المياه حيث يوجد أكثر من 32 من زحاليق المياه.

"آيس هوتيل" أو "فندق الثلج" السويد:
يعد ذلك الفندق الذى تم تشييده منذ 25 عاما من الثلج، تحفة معمارية رائعة، وتم الحصول على مستلزمات بنائه من نهر "تورن" القريب منه.

لكن فى كل ربيع يذوب الجليد فيتغير شكل الغرف والديكورات والأثاث من عام لعام. ويحصل النزلاء بجانب مفاتيح الغرف على ملابس داخلية حرارية وقبعات دافئة وأكياس للنوم.

ويشار إلى أنه مهما بلغت درجة البرودة بالخارج، لا تكون درجة الحرارة داخل "فندق الثلج" أبرد من 19.4 درجة فهرنهايت أى ما يعادل (-7) درجة سليزية.

"راديسونبلولودج" فى برلين بألمانيا:
تم تصميم ذلك الفندق على شكل حوض أسطوانى للأسماك، وهو مما لا شك فيه أكبر حوض أسماك على وجه الأرض فهو يضم 427 غرفة فاخرة؛ ويعد واحدا من أهم المعالم السياحية فى برلين.

 

"دوج بارك بارك ان" أو "حديقة الكلب النباح" فى ولاية أيداهو بالولايات المتحدة الأمريكية:
وهو واحد من أغرب الفنادق فى العالم، حيث تم تصميمه على شكل كلب عملاق، ويوجد فى معدته غرف صغيرة لكن مريحة.

 

أتراب ريفز هوتيل" بفرنسا:
ويعنى ذلك الأسم "صائد الأحلام"، وغرف ذلك الفندق مصممة على شكل فقاعات شفافة وتوجد فى عمق الغابة تحت السماء، ولزيادة متعة النزلاء فأنهم يحصلون على تليسكوب وخريطة للنجوم.

 

"فندق ومعرض فنون هنج ناجا" بفيتنام:
يأخذ ذلك الفندق النزلاء فى رحلة إلى عالم "روبنسون كروز"، فهو مكون من أبراج تضم خمسة طوابق تم تصميمها على شكل جذوع الأشجار الضخمة، كما يحيط بالفندق مجموعة لا تصدق من الحيوانات والمخلوقات الغريبة.

 

"كبسول ان أكيهابارا" أو "كبسولة نزل أكيهابارا" باليابان:
تم تصميم غرف ذلك الفندق على شكل "كبسولات للنوم" موزعة على صفين فوق بعضهما البعض، وكل غرفة مزودة بجهاز تليفزيون معلق وراديو، بالأضافة الى صناديق تبدو مثل مقاعد النوم بالقطار.

 

"فيلااسكوديرو" بالفلبين:
بدأ الفندق فى استقبال الزوار عام 1981، واكتسب منذ ذلك الحين شهرة عالمية. ويضم ذلك الفندق متحف خاص يحتوى على مجموعة ضخمة من القطع الأثرية، فضلا عن وجود شلالات صناعية يمكن للزوار الجلوس بالقرب منها والاستمتاع بالمأكولات الفلبينية.

 

"مونتانا ماجيكا لودج" فى تشيلى:
يبدو ذلك الفندق وكأنه مأخوذ من قصة خيالية، فمن الممكن أن يعتقده الزوار جزء من الغابة لولا زجاج النوافذ على جوانبه.
والطريف فى ذلك الفندق أيضا هو أنه لا يوجد له مدخل، وحتى يستطيع الضيوف الدخول إليه عليه عبور جسر خشبى معلق، فضلا عن أن أحواض الاستحمام مصنوعة من الخشب.

 

"هانجنج جاردنز" أو "الحدائق المعلقة" فى إندونسيا:
يتكون ذلك الفندق من فيلات تقليدية منفصلة عن بعضها، ولكل فيلا حمام سباحة خاص بها. ويمتاز ذلك الفندق بالهدوء لدرجة أن النزلاء لا يشعرون أنهم فى فندق على الأطلاق.

 

"كونراد مالديفز" بجزر المالديف:
يقع ذلك الفندق جنوبى "أرى أتول" وتحيط به الغابات الأستوائية والشواطئ الواسعة ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية.
وأكثر ما يجذب السياح لذلك المكان هو المطعم الموجود تحت الماء، والذى يتميز بوجود سطح زجاجى يتيح للزوار مشاهدة الأسماك تسبح من حولهم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اقامة رائعة وسط الطبيعة باطلالة على البحر في منتجع ايانا بالي

سفاري نت – متابعات هنا في منتجع ايانا الواقع على خليج جيمباران تجتمع الطبيعة الخضراء …