بالصور .. أروع الوجهات التي يمكنك زيارتها هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

باقتراب فصل الصيف، بدأ التفكير في اختيار مهرب من الحرارة المرتفعة، وهناك الكثير من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها، فهناك أماكن ووجهات تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين من محبي السفر في فصل الصيف، كما أن هناك وجهات بدأت تخطو خطواتها الأولى ساعية لجذب الانتباه، ومن جزيرة فيجي إلى كمبوديا، هنا 10 أماكن رائعة للزيارة هذا الصيف:

إيزولا بيلا،ISOLA BELLA، إيطاليا: تحولت ايزولا بيلا من صخرة جرداء في وسط بحيرة ماجوري إلى قصر وحديقة مزدهرة عادة ما تكون مفتوحة من مارس حتى نهاية شهر أكتوبر، مما يجعل الصيف وقتا رائعا للاستمتاع بمجدها.


تولوم،TULUM، المكسيك: الوجهة رقم 1 لدى المستخدمين في موقع TripAdvisor العام الماضي، وهي موطن الشواطئ والمطاعم والنوادي الشاطئية، والأنشطة التي تتراوح من السباحة في الفجوات الصخرية إلى زيارة  أطلال حضارة المايا.

مراكش، MARRAKESH، المغرب: اعتُبِرت مراكش واحدة من أكبر ثلاث وجهات دولية الجديرة بالزيارة هذا العام لذوي الميزانية المحدودة، مع انخفاض حوالي 30٪ في تكلفة الفنادق والمطاعم والأنشطة السياحية، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالطعام والتسوق في المدينة العتيقة دون الشعور بالذنب.


ماسوريان منطقة بحيرة، MASURIAN LAKE DISTRICT، بولندا: هي موطن لأكثر من 2000 بحيرة تتخللها الغابات والمدن التاريخية، وهي جنة محبي الإبحار وركوب الأمواج، والمشي، وصيد الأسماك، أو التجديف.

SHOAL BAY، أنغيلا: الوجهة المفضلة لعشاق السفر الفاخر، وقد شهدت افتتاح فنادق جديدة، والمطاعم، والفلل بالإضافة إلى شواطئها البكر.

سيم ريب، SIEM REAP، كمبوديا: تم اختيارها مؤخرا كواحدة من 10 الوجهات الأكثر شعبية في العالم وِفق موقع TripAdvisor، وهي تزخر بالمعابد والأضرحة المذهلة التي تعود إلى مئات السنين.


شاطئ نيسي، NISSI BEACH، قبرص: المهرب المثالي من حرارة الصيف، يقدم الشواطئ النظيفة، ويمكن للزوار الاستمتاع بأشعة الشمس طوال النهار، و المشاركة في الحفلات الليلية التي تقام على الشاطئ طوال ليالي الصيف.


ماليبو، MALIBU، كاليفورنيا: تمتد لأكثر من 32 ميلا، وتقدم لزوارها المياه الواضحة والموجات العالية لمحبي التزلج على الماء، والكثير من المطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة.


جامايكا، JAMAICA: في جامايكا هناك المنتجعات الجديدة وعدد متزايد من الأنشطة مما يجعل الجزيرة أكثر جاذبية للمسافرين، وهي موطن لأكثر من 770 من الأنشطة، وفقا لموقع TripAdvisor.


فيجي، FIJI: مع المياه الشفافة والغابات المطيرة المورقة، والرمال الناعمة، فيجي هي بالفعل جنة الهاربين من حرارة الصيف، والباحثين عن المغامرة من محبي السباحة والغوص.

عن admin

شاهد أيضاً

9

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلة الاغلى في العالم

سفاري نت – متابعات هل فكرت يوما ما هى اغلى رحلة يمكنك القيام بها حول …