بالصور .. أفضل الوجهات الأوروبية لقاء شهر عسل لا ينسى

سفاري نت – متابعات

أصدر موقع السفر RoutePerfect.com بيانات عن الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية لدى العرسان الجدد، استنادا إلى 900.000 من المسافرين الذين حجزوا رحلاتهم من خلال الموقع.

ووفقا للمسافرين، فإن أكثر الأماكن رومانسية لقضاء شهر عسل تشمل مدن أوروبا الشرقية بهندستها المعمارية، والخلوات الساحلية الإيطالية التي تتناثر فيها المنازل الملونة، وحيوية المنتجعات السياحية الإسبانية التي تعج بالفن والمعالم التاريخية.

وفيما يلي أهم 19 وجهة في القارة وفق المسافرين:

19- لشبونة، البرتغال: مدينة جبلية مليئة بالمعالم التاريخية على الطراز المعماري الفرنسي، والسواحل والشواطئ الجميلة مما يجعلها مكانا رومانسيا للمشي.

18- إشبيلية، إسبانيا: مزيج من النهضة والهندسة المعمارية المغاربية من بلازا دي إسبانيا إلى قصر الكازار يجعل المدينة الإندلسية تبدو وكأنها شيء من القصص الخيالية.


17- النمسا، سالزبورغ: يتزاحم الأزواج على هذه الوجهة في جبال الألب للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من الجبال والعمارة الباروكية القديمة.

16- دبلن، إيرلندا: دبلن مكان رائع لقضاء شهر العسل حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بالعديد من الأماكن الرومانسية الجميلة.

15- نيس، فرنسا: مكان مثالي لمحبي المطبخ بروفنسال، والاسترخاء على الشاطئ، ومشاهدة غروب الشمس من Promenade des Anglais الشهير.

14- زيوريخ، سويسرا: يختار الأزواج هذه المدينة السويسرية لمشاهدة سحر العالم القديم، والجبال الخلابة وبحيراتها، وتذوق أفضل شوكولا في أوروبا.

13- مدريد، إسبانيا: تشتهر بالحدائق المشذبة والعمارة الملونة، والأسواق المزدحمة، والمقبلات المذهلة، كما أن العاصمة الإسبانية مثالية للأزواج من محبي الثقافة.

12- برلين، ألمانيا: قد تكون العاصمة الألمانية الجنة الرومانسية للأزواج من ذوي الميزانية المحدودة، حيث توفر الكثير من المقاهي والحانات والحدائق الجميلة، ومنطقة ثقافية جميلة (جزيرة المتاحف).

11- ميونيخ، ألمانيا:  هذه المدينة البافارية تزدحم بالزوار كل خريف في مهرجان أكتوبر، ولكن لبقية العام، تعتبر وجهة مميزة لشهر العسل لهندستها المعمارية المذهلة، ومدينتها القديمة الغريبة.

10- فلورنسا، إيطاليا:  غارقة في التاريخ، والثقافة، ويفضل العرسان فلورنسا لما تزخر به من فنون ومعالم تاريخية ومطبخها اللذيذ، والإطلالات الرومانسية من أعلى أسطح المنازل الطينية.

9- فيينا، النمسا: هذه المدينة هي مثال للرومانسية حيث تقدم المقاهي الأنيقة، والهندسة المعمارية الباروكية، ودور الأوبرا الفخمة.

8- براغ، جمهورية التشيك: تجذب براغ الأزواج من محبي مناظر الغروب المذهلة عبر جسر تشارلز، كما أن قلعة براغ وحدائق الورود في أعلى تلة بيترين هي بقع أخرى رومانسية جديرة بالاستكشاف.

7- سينك تير، إيطاليا: من مواقع اليونسكو للتراث العالمي المواجهة للبحر الأبيض المتوسط، وهو ​​وجهة شهر العسل المثالية التي تضم منازل بلون الباستيل وسط مجموعة من المنحدرات.

6- لندن، المملكة المتحدة: يمكن للأزواج الباحثين عن الثقافة في شهر العسل أن يجدوا الكثير من ذلك في لندن مع متاحفها المجانية ومساحاتها الخضراء الرائعة (مثل حدائق كيو)، وأسواق المواد الغذائية في الشوارع مثل سوق البلدة.

5- برشلونة، إسبانيا: يمكن للمتزوجين حديثا الذين لا يستطيعون بين الشاطئ أو المدينة لقضاء شهر العسل أن يجدوا كليهما في برشلونة، حيث يمكنهم قضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ واستكشاف المعالم الثقافية مثل غاودي العائلة المقدسة أو بارك غويل.

4- أمستردام، هولندا: تعتبر أمستردام بقعة شهر العسل المفضلة للكثير من الأزواج الباحثين عن المعالم التاريخية، والشوارع المرصوفة بالحصى للمشي أو ركوب الدراجات.

3- البندقية، إيطاليا: وجهة رومانسية لا يمكن إنكارها، وهي مكان مثالي للأزواج الراغبين في ركوب جندول والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ومشاهدة العمارة القديمة الكبرى في المدينة مثل كنيسة القديس ماركو.

2- باريس، فرنسا: عاصمة الحب بلا منازع في العالم، باريس هي مرادف الرومانسية، توفر الشوارع المرصوفة بالحصى والحدائق الجميلة، ويمكن للزوار زيارة متحف اللوفر وبرج إيفل.

1- روما، إيطاليا: العاصمة الإيطالية هي مكان جميل للاستكشاف من قبل الزوجين، خصوصا سيرا على الأقدام. حيث يمكنهما المشي حول الأحياء القديمة في المدينة، من خلال الساحات التي تصطف فيها المقاهي، ومشاهدة الكولوسيوم أعجوبة الهندسة المعمارية العريقة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات السياحية في باريس ليلا

سفاري نت – متابعات تعتبر باريس هي الوجهة السياحية الامثل في اوروبا وتوجد العديد من …