بالصور .. روعة الضيافة الفخمة والمميزة بفندق Royal Palm Hotel في غالاباغوس

سفاري نت – متابعات

مشاهد مذهلة للإمكانات و الثروات الطبيعية في جزر غالاباغوس معروفة في جميع أنحاء العالم، إلى جانب مكانتها كملاذ علمي، ولكن أفضل طريقة لاكتشاف المزيد حول هذا الركن المذهل من الأرض هي من خلال زيارة المكان، وللإقامة يمكن اختيار فندق رويال بالم الفاخر.


يوفر فندق رويال بالم لضيوفه الإقامة الفاخرة إلى جانب إمكانية استكشاف جمال هذه الجزر التي قدم إليها تشارلز داروين ليعثر على المستوطنة المتنوعة التي ألهمت أهم عمل في حياته وهو أصل الأنواع.


ويمكن لضيوف فندق رويال بالم في جزر غالاباغوس الاستمتاع بالحياة والعيش في وسط غابات ومرتفعات Miconia، حيث الحوزة الخاصة الممتدة على 190 هكتار ستجعلهم يشعرون أنهم قد سافروا عبر الزمن إلى الأرض الرائعة التي انتهت منذ فترة طويلة، كما أن 21 كاسيتاس الرائعة والفيلات المعروضة هنا، كل منها مصمم ليتكامل مع محيطه الطبيعي.

 


ويوفر فندق The Royal Palm لضيوفه وسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة، وميني بار، وخزنة داخل الغرفة، وخدمة واي فاي مجانية، فضلا عن تكييف الهواء، والتي تشتد الحاجة إليها في هذا المكان، وهناك أيضا حوض سباحة كبير في الهواء الطلق مع جاكوزي بارد، وصالة رياضية، وملعبين للتنس.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …