فندق لو رويال مونسو رافلز باريس يقدم باقات مميزة وخدمات جديدة خلال شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

صُمّم فندق لو رويال مونسو رافلز باريس ليكون للفخامة عنواناً، فأجنحته تليق بالملوك بكل معنى الكلمة. وإلى جانب ما يقدّمه الفندق من خدمات حائزة على عدة جوائز، يندرج ضمن أولى أولوياته الاهتمام شخصياً بالاحتياجات الفريدة من نوعها لدى الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. في هذا السياق، طرح الفندق باقة Ramadanesque الخاصة بالشهر الفضيل لتتيح خدمات وتسهيلات مميّزة في كل جناح طيلة الشهر الكريم، حرصاً على ضمان الراحة التامّة لضيوفه من كبار الشخصيات.

 

الباقة الرمضانية Ramadanesque

لا تخفى على الفندق الاحتياجات الروحية والدينية للمسافرين الذين يقصدونه من الشرق الأوسط طيلة فترة إقامتهم، لذا ستُزوّد كل غرفة وكل جناح في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس بإشارات تبيّن وجهة القبلة، وكتاب القرآن الكريم، وحصيرة للصلاة، من أجل تأمين الراحة القصوى. وعند السحور، سيتمّ تقديم الحليب المنعش والمغذّي والتمر إلى الضيوف كل يوم عند شروق الشمس، ليبدؤوا نهارهم بأفضل طريقة ممكنة.

 

أمّا الإفطار، فهو وقت تجتمع فيه العائلة والأصدقاء على المائدة حسب العادات والتقاليد. لذا أعدّ فندق لو رويال مونسو رافلز باريس قائمة خاصة مستوحاة من المطبخ القطري الأصيل، لا تضمّ إلا أطباق "حلال"، على غرار برياني الدجاج المحضّر بأشهى المكوّنات، وأطباق القريدس المميزة، إلى جانب طبق الجريش على الطريقة القطرية، من تحضير الطهاة المهَرة. ولتكتمل الأجواء الرمضانية، سيحلو للضيوف سماع معزوفات مستوحاة من الموسيقى العربية كلما دخلوا الفندق وغادروه عبر المدخل الرئيسي.

 

وبإمكان الضيوف التلذّذ بأطيب المأكولات داخل غرفهم، فقد قام فريق طهاة القصر المحترف بإعداد قائمة تضمّ عدداً من الأطباق القطرية الأصيلة التي يمكن تناولها في مطاعم الفندق أو في غرفه، متيحاً للنزلاء فرصة تذوّق طعم وطنهم من راحة غرفهم، في أي ساعة من اليوم.

علاوة على ذلك، سيعود ريع خمسة في المئة من عوائد كل حجز عبر باقة Ramadanesque إلى مؤسسة "علّم طفلاً" الخيرية التي أطلقتها صاحبة السمو الشيخة موزة، وذلك احتفالاً بالشهر الفضيل.

 

وبهذه المناسبة، أعرب السيد آروون كاوب، مدير عام فندق لو رويال مونسو رافلز باريس، عن سرور الفندق "بتقديم هذه الباقة المتميّزة إلى ضيوفنا الكرام من دول مجلس التعاون الخليجي خلال الشهر الفضيل، ليحتفلوا برمضان وبعيد الفطر بأقصى راحة وفخامة".

 

خدمات ونشاطات إضافية:

لمراعاة الاحتياجات الخاصة للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، سيؤمّن فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس خدمة كبير الخدم الشخصي لكل ضيف، إلى جانب خدمة خاصة لتنظيف الغرف على مدار الساعة، لتلبية أي طلب قد يتقدّم به الزوار.

 

أمّا من ينشد الاستجمام واستعادة الشباب، فسيجد ضالّته في منتجع "سبا ماي بلاند لكلارنس" الصحي، داخل الغرف المنفصلة للرجال والنساء. في هذه الأثناء، ينتظر أمراء وأميرات العائلة نشاطات تثقيفية لكن لا تخلو من المرح والتسلية يقدّمها نادي "لو بيتي رويال" للصغار.

 

كما يحمل الفندق المؤلّف من 149 غرفة وجناحاً فسيحاً، توقيعَ مصمّم الديكور فيليب ستارك، الذي جمع بين الرُقي والعناصر العصرية ليخلق أجواء دافئة غاية في الأناقة والفخامة ومن دون تكلّف، كي ينعم الضيوف بالراحة خلال شهر رمضان والعيد. وتشمل الخدمات الخاصة بهذه المناسبة:

 

  • قنوات تلفزيونية عربية في كل الغرف والأجنحة
  • مكسّرات وفواكه مجفّفة إلى جانب الخدمات التي نقدّمها عادةً في غرفنا
  • كتب القرآن الكريم، وإشارات تشير إلى وجهة القبلة، وحصائر للصلاة مع جدول بمواعيد الصلاة، فضلاً عن جدول بمواعيد الصلاة في أهمّ المساجد في باريس
  • إقامة مجلس عند الطلب داخل الغرف والأجنحة، شرط الحجز مسبقاً
  • حفل خاص للموسيقى الشرقية عند الطلب
  • كتيّب باللغة العربية خاص بأجنحتنا الرئاسية وقائمة فطور بالعربية، متوافران عند الطلب

 

خلال الشهر الكريم، يبدأ سعر الأجنحة من 1800 يورو (أي ما يعادل 7,570 درهماً إماراتياً تقريباً) لليلة الواحدة في جناح سيجنتشر، ويشمل العرض:

 

  • فطوراً شرقياً لشخصين (شاي أو قهوة عربية، عصير طازج من الفواكه الاستوائية، مُختارات من المازة الباردة، صحن من شرائح الفواكه الطازجة، ويُقدّم الفطور مع الخبز اللبناني، وزيت الزيتون، وتشكيلة من الفواكه المجفّفة)
  • دخولاً غير محدود إلى النادي الرياضي وحوض السباحة التابع لمنتجع "سبا ماي بلاند لكلارنس" الصحي
  • اتّصالاً مجانياً بشبكة الواي فاي

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اقامة رائعة وسط الطبيعة باطلالة على البحر في منتجع ايانا بالي

سفاري نت – متابعات هنا في منتجع ايانا الواقع على خليج جيمباران تجتمع الطبيعة الخضراء …