الأولمبياد العائلي” والبحث عن الكنز ودروس الطهي ضمن الأنشطة الجديدة لكل أفراد العائلة في منتجع موﭭنبيك تالا بي العقبة.

الرياض – سفاري نت

عزز منتجع موﭭنبيك تالا بي العقبة مكانته كمنتجع عائلي بإضافة عدة أنشطة مخصصة للأهل والأطفال على السواء، وأصبح يقدّم المنتجع العائلي الرائد في الأردن نشاط "الأولمبياد العائلي" والبحث عن الكنز ودروس الطهي الخاصة على يد خبراء الطهاة في المنتجع، وذلك ضمن برنامجه الخاص بالترفيه والتسلية.

يقام نشاط "الأولمبياد العائلي" على شاطئ المنتجع الخاص الممتد بطول 150 مترا، حيث سيتم اختبار العمل الجماعي للعائلة ولياقتها البدنية والتواصل بين أفرادها عبر خمس محطات تشمل ألعابا ذهنية وسباق التتابع والسباحة وبناء القلاع الرملية. وتتعزز النشاطات بلعبة البحث عن الكنز في موقع المنتجع عند شاطىء البحر الأحمر، حيث تتنافس فرق مكوّنة من الأطفال وذويهم على اكتشاف الكنوز المخبأة. ويتوفّر هذان النشاطان في عطلة نهاية الأسبوع.

 

وللعائلات التي يستمتع أفرادها بالطهي معا، يتيح المنتجع مطبخا كامل التجهيزات لتعليم تقنيات الطهي من فئة الخمس نجوم ضمن حلقات دراسية خاصة يقدّمها طهاة محترفون خلال أيام الأسبوع. وتتاح للعائلات فرصة الطهي بتحضير واحد من ثلاثة أطباق شهيرة في الأردن هي المقلوبة والصيادية وطبق المنسف الذي يعدّ الطبق الوطني في الأردن.

 

ويقول بيت بيتر، مدير عام منتجع موﭭنبيك تالا بي العقبة: "العطلات العائلية هي نشاطات مثالية لتعزيز الترابط العائلي وهي تضمن لأفراد العائلة ذكريات سعيدة لا تنسى".

 

واضاف: "عندما نطلق مبادرات جديدة، نركّز على طبيعة ضيوفنا ونحاول فهم احتياجاتهم ومن ثم نقوم بتصميم نشاطات تتناسب والموارد المتاحة والموقع الذي نتواجد فيه. شاطئنا والمساحات الخارجية الجميلة في منشأتنا تميزنا عن غيرنا، لذا نأخذ هذه المزايا بعين الاعتبار عندما نصمم الأنشطة التي تمنح نزلاءنا أكبر فرصة ممكنة للاستمتاع بها. كما أننا لا نريد أن يتذكرنا ضيوفنا فقط بالطعام الشهي الذي نقدّمه في مطاعمنا، لذا ابتكرنا تجربة دروس الطهي ووضعناها في إطار تراثي. إن قدرتنا على استحداث هذه اللحظات التي تدوم في البال هي الطريقة المثلى التي تميزنا عن غيرنا".

 

منتجع موﭭنبيك تالا بي العقبة هو المنشأة الوحيدة في الأردن المدرجة ضمن قائمة أفضل الفنادق للعائلات في الشرق الأوسط على موقع Trip Advisor.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.movenpick.com/aqaba-tala-bay

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

13

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل وارخص الفنادق في بوينس آيرس

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة بوينس آيرس الرائعة في الارجنتين للاستمتاع بجمالها الرائع ، …