الخطوط السعودية تتولى تطبيق دليل العمليات الأرضية الجديد لإياتا

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية عن تطبيق الدليل الجديد للعمليات الأرضية IGOM-IATA GROUND OPERATIONS MANUAL قبل موعده انطلاقته في عام 2017م من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي لتكون أول شركة تطبق الدليل الجديد بين شركات الطيران العالمية الأعضاء في الآياتا.

وقام ناصر الساطي المدير الإقليمي لإياتا في المملكة العربية السعودية واليمن أمس بتسليم شهادة التطبيق ل خالد بن حمّاد البلوي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي موجهاً التهنئة على الإنجاز الذي حققته السعودية في تطبيقها للدليل الجديد قبل موعده المحدد.

وأوضح البلوي أن تدقيق إجراءات السلامة والجودة بالنسبة للخطوط السعودية جزء من عملياتها التشغيلية اليومية ، ومن الطبيعي أن تكون من أوائل شركات الطيران التي تخضع عملياتها التشغيلية للتدقيق وفق النسخة المطورة لمعايير وإجراءات السلامة والجودة التشغيلية المعتمدة دولياً.

وأشار المدير الأقليمي لأياتا إلى أن الخطوط السعودية نجحت خلال فترة وجيزة وبجهود كوادرها البشرية عالية الكفاءة والتأهيل في الحصول على إستحقاقين دوليين أولهما شهادة برنامج تسريع إجراءات السفر للركاب (Fast Travel) بالمستوى البلاتين،ي وارتفاع معدل الوفاء بمتطلبات البرنامج الخاص بالأنظمة الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية.

ويعتمد البرنامج على تطوير منتجات الخدمات والأنظمة الآلية والذاتية في المطارات بهدف تسهيل إجراءات السفر وتوفير الوقت والجهد للمسافرين.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تبدا في رحلاتها المباشرة الى العراق

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر …