مجموعة جميرا تعلن عن التخطيط لبناء 25 فندقا جديدا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة جميرا عن خطتها  للوصول بمحفظتها إلى إدارة 47 منشأة فندقية خلال السنوات المقبلة من خلال إضافة 25 فندقاً جديداً بطاقة إجمالية تصل إلى 5505 غرف، منها 3198 غرفة قيد الإنشاء والتطوير حالياً.

وقالت ميساء تركاوي قاسم مديرة العلاقات العامة في مجموعة جميرا إن المجموعة تدير في حاليا 5586 غرفة فندقية ضمن محفظة فنادقها الفخمة التي تصل إلى 22 فندقاً في 11 وجهة حول العالم بما فيها دبي وأبوظبي.

وأشارت إلى أنه يجري في الوقت الراهن تطوير وتنفيذ مشاريع أخرى عدة، ستضيف أكثر من 3198 غرفة وشقة فندقية لمحفظة المجموعة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأكدت تركاوي أن المجموعة تواصل البحث عن الفرص المناسبة لتوسيع محفظتها في الأسواق المحلية والعالمية، مشيرة إلى أن الأشهر القليلة المقبلة ستشهد إضافة فندق جميرا النسيم وافتتاح التوسعة الجديدة لفندق برج العرب، فيما سيتم افتتاح فندق جديد في الصين قبل نهاية العام الحالي.

وأوضحت أن أداء فنادق المجموعة في السوق المحلي خلال الربع الأول من العام الجاري كان جيداً حيث شهدت فنادق مجموعة جميرا في دبي أداءً قوياً من حيث نسبة الإشغال التي بلغت في المتوسط بين 85% – 90% في الفنادق الشاطئية، بينما شهدت فنادق المدينة استقراراً في الأداء أو نمواً طفيف.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …