اطلاق هشتاج #هوشة_مطار_الملك_خالد لمساندة موظفي المطار وفيديو للحادث

سفاري نت – متابعات

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطع فيديو يوضح قيام ثلاثة مسافرين بالتعدي على أربع موظفين في مطار الملك خالد في الرياض.

ودشن مواطنون سعوديون هشتاج تحت عنوان #هوشة_مطار_الملك_خالد لمساندة موظفي المطار المعتدى عليهم، واستنكار العنف والطريقة التي تم المعاملة بها معهم.

 

 

 

وقد اشتكى بعض المغردين من خدمات مطار الملك خالد في الرياض ، إلا أنهم استنكروا ما تم من اعتداء على الموظفين الأربعة، وطالبوا بمعاقبة مرتكبي الاعتداء لردعهم عما اقترفوه.

وقد حدث الخلاف بحسب ما تدولته المصادر الصحفية السعودية بين ثلاث ركاب يعتزمون السفر على رحلة وادي الدواس مع موظف في شباك خدمة عملاء الخطوط الجوية السعودية في الصالة رقم 3 بمطار الملك خالد.

وجاء الخلاف بين أحد هؤلاء الركاب وموظف الشباك أثناء قيامه بإنهاء إجراءات السفر، وقد تطور هذا الخلاف إلى مشادات كلامية، وتشابك بالأيدي، واستخدام السلاح الأبيض مما أدي إلي تدخل فيه اثنان من المسافرين، إضافة إلى موظفين أخرين.

وصرحت إدارة مطار الملك خالد أنه تم الاتصال بالشرطة للقبض على الركاب المعتدين، وأوضح أن الإصابات كانت بسيطة، وأنه تم التأكد من سلامة بقية الركاب والموظفين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الغرفة السرية للقائدي الطائرات

سفاري نت – متابعات قد يكون لدى كثير من المسافرين شغف في التعرف على الغرف …