الخطوط السعودية تفوز بجائزة خاصة على تطبيقات الاجهزة الذكية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية عن حصولها على جائزة CIO100 للعام السادس على التوالي من شركة IDG الرائدة دولياً في مجالات تكنولوجيا الوسائط وأبحاث تقنية المعلومات، وذلك خلال حفل أقيم في دبي مؤخراً.

وقد فازت الناقلة بالجائزة تتويجاً لجهودها في تقديم منتجات تقنية جديدة وتوفير وسائل جديدة لممارسة الأعمال، والتي تمثلت في تطبيقين للأجهزة الذكية Saudia، و Saudia Connect.

ويمكن تطبيق Saudia المسافر من إنهاء إجراءات سفره من خلاله ابتداءً من إجراء الحجوزات واختيار المقعد والسداد، وانتهاءً بإصدار بطاقة الصعود للطائرة بسهولة وسلاسة وخصوصية تامة، ويمكن تحميل هذا التطبيق عبر الرابط الالكتروني.

ويتميز التطبيق فضلاً عن سرعته وسلاسته باستخدام التقويم الهجري إلى جانب حفظ بيانات الضيف على الهاتف النقال لاستخدامها في الرحلات المستقبلية، وكذلك يتميز بإمكانية حفظ بطاقات الصعود في محفظة الهاتف النقال.

ويتيح تطبيق Saudia Connect الخاص بقراءة الباركود الموجود على بطاقة صعود الطائرة بـ 45 دقيقة قبل موعد الإقلاع ومن ثم الحصول على رمز تصفح الإنترنت أثناء الرحلة، ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط الالكتروني.

واعتمدت شركة IDG المانحة للجائزة على لجنة خاصة مكونة من عدة جهات حيادية تقوم بتقييم المشاريع والمنتجات  المرشحة، وتعتبر الخطوط السعودية من أوائل شركات الطيران على مستوى العالم التي تستخدم مثل هذه التقنية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتخذ اجراءات جديدة لتخفيف الزحام في مطار الرياض

سفاري نت – متابعات تنفذ الخطوط الجوية العربية السعودية خلال اليومين القادمين عدة إجراءات بمطار …