بالصور .. تجربة سياحية رائعة في جزيرة سنتوسا بسنغافورة

سفاري نت – متابعات

هناك شيء واحد مشترك بين أفضل مناطق الجذب السياحي في جزيرة سنتوسا ، إنها المتعة والمرح .. الكثير منها إذا كنت مرفوقا بأطفالك..! يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة التي صنعها الإنسان عبر جسر صغير من البر الرئيسي لسنغافورة، وهي جزيرة أنشئت بالكامل للترفيه، ولتكون من أشهر المنتجعات الضخمة في العالم.

يمكنك الوصول إلى جميع هذه المناطق الجذابة في جزيرة سنتوسا سنغافورة مجانا وبسهولة بركوب خدمة الحافلات المجانية أو القطار الكهربائي المجاني أيضا..

1. عالم تحت الماء

هو واحد من مناطق الجذب الأكثر شعبية في كل من سنتوسا وسنغافورة، حيث يحمل متعة كبيرة لجميع أفراد الأسرة، ويعد الحوض الأكبر من نوعه في آسيا، وهو موطن لأكثر من 250 نوعا، ويشمل بركة لمسية تضم مختلف الأسماك والحياة البحرية، فضلا عن نفق طوله 83 مترا. وهناك أيضا عروض حية للدلافين وفرص وافرة للغوص مع كل تلك الأسماك (بما في ذلك أسماك القرش والدلافين).

2. استديوهات يونيفرسال

يضم هذا المجمع الضخم عروضا حية وإنتاجات لأفلام هوليوود تسحب الملايين في كل عام، وهو جزء من تطوير منتجعات ورلد سنتوسا التي بلغت 4.5 بليون دولار، وعلى الرغم من أنه يجذب الأطفال أكثر إلا أن هناك ما يسع الجميع ضمن أقسامه السبعة، بما في ذلك هوليوود، نيويورك، مصر القديمة ومدغشقر التي تأخذك من خلال رحلات سينمائية وجغرافية.

3 . ميناء العجائب المفقودة

هو منطقة جذب مخصصة للعائلات مع الأطفال الصغار، وتقع على الشاطئ مع مجموعة كبيرة من مناطق اللعب والشرائح وإطارات التسلق، فضلا عن الكثير من المطاعم وخيارات التسوق. كما يضم المركز التماثيل والقطع الأثرية التاريخية وينظم العديد من الألعاب والأنشطة طوال اليوم، سواء للمرح أو للتعليم.

4. شواطئ سنتوسا

تشتهر سنغافورة بالتطورات المذهلة التي يصنعها الإنسان والتي سرعان ما حولتها من مجرد جزيرة صغيرة من الأدغال إلى مدينة مترامية الأطراف في غضون بضعة عقود، ولم تكن شواطئها بالاستثناء، فالرمال البيضاء النقية التي تراها اليوم على ساحل سنتوسا هي نتيجة للتدخل البشري، وهي رمال ناعمة تم استيرادها من ماليزيا المجاورة، لتفخر جزيرة سنتوسا بأكثر من 3 كيلومترات من الشواطئ الجميلة الجذابة هي تانجونغ، بالاوان، أو سيلسو بيتش.

5 . سكاي لاين سنتوسا

هي من جهة عامل للجذب ومن جهة أخرى تعد من وسائل النقل، وتعتبر الطريقة المثلى للحصول على بعض المناظر الرائعة من سنغافورة مع رفع مستوى الأدرينالين في نفس الوقت، حيث يحركها كابل مصعد هوائي في الهواء الطلق وتمتد من البر الرئيسى لسنغافورة إلى جزيرة سنتوسا.

برج النمر “تايغر سكاي تاور”

هو أعلى برج للعرض في سنغافورة بارتفاع 131 متراً ، أي ما يعادل نحو 50 طابقا، وطريقة الوصول إلى القمة هي متعة في حد ذاته، حيث يجب على الزوار دخول المقصورة التي ترتفع تدريجيا إلى الذروة، وتقدم خلالها تفاصيل مثيرة عن تاريخ الجزيرة والمعالم الشهيرة في سنغافورة.

7 . مملكة الفراشات والحشرات

كون سنتوزا هي جزيرة من صنع الإنسان، لا يعني أنه لا يوجد أي نوع من الحياة يمكنك أن تراه هناك، بل إن مملكة الفراشات والحشرات دليل على وجود الحياة الحقيقية، حيث تعرض الحديقة ما يفوق 3 آلاف نوع مختلف للحشرات من مختلف أنحاء العالم. وهناك ايضا مناطق مخصصة للزواحف والببغاوات والكثير من النباتات والأزهار المتفتحة التي تخلق بيئة حقيقية واقعية، فضلا عن عدد من الشلالات التي تساعد في تبريد الهواء

8. معرض اكتشاف الطبيعة

نشاط كبير آخر في جزيرة سنتوسا لكل محبي الطبيعة والعائلات التي لديها أطفال صغار، ويبدأ “سنتوسا نايتور ديسكوفري” هذا بمذكرة تعليمية تقدم لجميع الزوار وجولة بين مجموعة من المعارض المثيرة للاهتمام والمعارض التفاعلية، وهو شرط أساسي لدخول الغابة حتى تصبح مجهزا بالمهارات والمعلومات اللازمة لاكتشاف الحياة البرية بنفسك.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما …