سفيان العلام يتصدر قائمة أفضل قيادات الهيئات السياحية العربية لعام 2016

الرياض – سفاري نت

 تصدر سفيان العلام، مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق «ريتزكارلتون» بالبحرين، قائمة أفضل قيادات الهيئات السياحية العربية لعام 2016. وذلك بعد تصدره التصويت الإلكتروني الأول للمركز العربي للإعلام السياحي. وأقيم الحفل بمدينة دبي ضمن حفل جوائز «أوسكار الإعلام السياحي لعام 2016»، الذي ينظمه المركز العربي سنويًا.
كما نال لحسن حداد، وزير السياحة المغربي، جائزة شخصية العام السياحية، في الاحتفال الذي أقيم على هامش ملتقى سوق السفر العربي، بحضور وزير السياحة في الأردن، ومسؤولي 22 مدينة وهيئة سياحية عربية.
وتوج الدكتور أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي، وحسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، الخبير السياحي سفيان العلام مدير إدارة التسويق بفندق «ريتزكارلتون البحرين»، بجائزة القيادة الأولى للهيئات السياحية بالوطن العربي لعام 2016، وذلك بعد تصدره التصويت الإلكتروني الأول للمركز العربي للإعلام السياحي، وأقيم الحفل بمدينة دبي ضمن حفل جوائز «أوسكار الإعلام السياحي لعام 2016»، الذي ينظمه المركز العربي سنويًا.
ويتمتع سفيان العلام بخبرة طويلة في مجال السياحة والفندقة، حيث عمل مديرًا تنفيذيًا للمبيعات في «أتلانتس النخلة» في دبي، وهو حاصل على شهادة في الإدارة الاستراتيجية من جامعة «كورنيل»، وكلية إدارة الفنادق في إيثاكا، بالولايات المتحدة الأميركية، وتخرج في المعهد العالي للسياحة الدولية في طنجة بالمغرب، وهي الكلية الرائدة لإدارة الفنادق الدولية في شمال أفريقيا. وهو يجيد العربية والفرنسية والإنجليزية.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستقبل وزير النقل السوداني والوفد المرافق معه

الرياض – سفاري نت استقبل طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، في مقره الرئيسي بمدينة الرياض …