قائمة طعام جديدة في مطعم المائدة استعدادا لاستقبال شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق دبل تري من هيلتون دبي – شاطئ جميرا، لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك قائمة لا مثيل لها من أشهى المأكولات المتميزة والشهية في مطعم المائدة الذي يقدم طوال شهر رمضان وجبتي الإفطار والسحور، واللتين تتضمنان مجموعة من الأطباق المعروفة في مناطق بلاد الشام وشمال أفريقيا.

 

ويتميز مطعم المائدة بطابعه العصري والأنيق وأجوائه العائلية، ويقدم لمرتاديه مجموعة من الأطباق المميزة، والتي تتضمن الطاجن المغربي التقليدي، وحساء العدس اللذيذ، إضافة إلى الحلويات ومنها طبق أم علي. ويتولى الشيف لورانس النجاد، الإشراف على تحضير القائمة الخاصة التي تتضمن أكثر من 20 طبقًا مميزًا. وقد تحدث لورانس النجاد الشيف المساعد في مطعم المائدة عن الاستعداد لهذه المناسبة الخاصة بقوله: "تحظى التحضيرات لشهر رمضان المبارك بأهمية خاصة بالنسبة لنا، وذلك باعتبار أننا نسعى لتقديم الخيارات الصحية والمفيدة من المأكولات ضمن قائمتي الإفطار والسحور، ليستمتع الأصدقاء والعائلات بتناول الطعام ضمن أجواء مميزة".

ولإضفاء المزيد من المتعة على تجربة الإفطار في المطعم، فيمكن للضيوف الاطلاع على موهبة الفنان الإماراتي أحمد المهيري، الذي يعرض أعماله على مدار الشهر المبارك. ويرحب المطعم بالضيوف للمشاركة في سحب للفوز برحلة بحرية بالقارب في المسندم لشخصين عن كل 100 درهم.

كما يقدم الفندق باقة رمضان لحجز الغرف للمسافرين القادمين لزيارة دبي خلال شهر رمضان المبارك، وتبدأ أسعار الغرفة الواحدة التي تشمل وجبتي الإفطار والسحور من 440 درهم للشخص الواحد (يضاف إليها 10% رسوم سياحة، و10% رسوم خدمة، و15 درهم إماراتي "درهم سياحة" لكل غرفة نوم عن كل ليلة).

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع باروع فعاليات كرنفال كايت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات يستضيف كايت بيتش في جميرا أحد أجمل الشواطىء في دبي كرنفال النشاطات …