موڤنبيك أبراج بحيرات يستعد لاستقبال شهر رمضان برحلة لادنى نقطة على وجه الارض

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب موعد العطاء والمشاركة، يتبنّى فندق موڤنبيك أبراج بحيرات الجميرا الروح الحقيقية لشهر رمضان المبارك بتقديم أشهى المأكولات من البوفيه الغني في مطعم نوش ويتيح لرواده فرصة استكشاف الشواطئ الشمالية للبحر الميت، عند أدنى نقطة على الكرة الأرضية. 

 

وسيسعد رواد المطعم بأجواء تمتزج فيها الحداثة والتقاليد حيث يمضون لحظات لا تنسى مع أحبائهم في جو مريح وهانئ، بينما يتذوقون أشهى الأطباق العربية والشرق أوسطية والمطابخ العالمية.

وتتمازج النكهات في خيارات محطات الطهي من أطباق شهية كالاوزي والمأكولات البحرية المشوية ومحطات الشاورما والصاج بينما يحلو تذوق الكنافة وحلوى أم علي والبقلاوة ومشروبات رمضان المنعشة.

وتتعزز جلسات الإفطار هذا العام في مطعم نوش بكسب الجوائز، حيث يحصل كل رواد المطعم على فرصة ربح تذكرتين لشخصين ذهابا وإيابا الى الأردن مع إقامة لثلاث ليال مع وجبة الفطور في منتجع وسباموڤنبيك البحر الميت.

يتاح بوفيه الإفطار الغني بالخيارات يومياً في مطعم نوش من مغيب الشمس حتى 10.30 مساء مقابل 130 درهما للشخص الواحد. كما يشارك الأطفال دون السادسة من عمرهم مجانا، بينما يحصل الأطفال ما بين السادسة والثانية عشرة من عمرهم على حسم بنسبة 50%.

ويمكن للأفراد غير الصائمين خلال الشهر المبارك تذوق أشهى المأكولات من بوفيه الغداء من الأطباق العالمية في موقع محايد من الأحد إلى الخميس من 12.30 ظهرا حتى 3.30 بعد الظهر مقابل 59 درهما للشخص الواحد.

واحتفالا بعيد الفطر السعيد، سيقام في مطعم نوش برانش فاخر من أطايب المطابخ العالمية مقابل 130 درهماً للشخص الواحد، بينما يشارك الأطفال دون السادسة من عمرهم مجاناً، ويحصل الأطفال ما بين السادسة والثانية عشرة من عمرهم على حسم بنسبة 50%.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …