بالصور .. سحر شاطئ زاكينثوس المذهل في اليونان

سفاري نت – متابعات

"زاكينثوس" باليونان شاطئ من أجمل شواطئ العالم بحسب مجلة "كوندي ناست" للرحلات في جزيرة زاكينثوس اليونانية تقع فيلا "ون رويال سبا" التابعة لشركة بورتو زانتي الحاصلة على جوائز عالمية في مجال السياحة الفاخرة.

إضافة للشواطئ الرائعة والمظاهر الرومنسية المطلة على البحر الآزوري فلا يوجد مكان أفضل للتمتع بالجزيرة من فيلا "ون رويال" التي تمنحك الراحة والسلام والخدمة المثالية.

الفيلا تخصص شاطئا لك وحدك تتمتع فيه بالخصوصية إضافة للحدائق الخصبة المشذبة بعناية، وعند رؤية المسبح الفاخر بمساحة 45 متر مربع ستكون أمام خيار صعب بين البحر والمسبح وقد تضطر لتقسيم وقتك بينهما، كما ستتمتع بمشاهدة الشروق أو الغروب من مقعدك الخاص أمام الواجهات البانورامية التي تمنحك رؤية مميزة ستشعرك وكأنك في صالة سينما فيما تحتسي شرابك المفضل في استرخاء تام ، أو قد تختار الجلوس في المساحة الخارجية ذات الأثاث الفخم والتي تبلغ مساحتها 260 متر مربع.

ون رويال يقدم للنزيل أثاثاً فاخراً من شركة أرماني كاسا وديكورات فنية جميلة إضافة لغرف النوم الفاخرة التي تحوي الرخام الباهظ وفي كل منها جاكوزي يقابل واجهة ذات إطلالة بانورامية على البحر .

غرفتا الطعام والمعيشة مصممتان بشكل فاخر لتقدما منظرين رائعين للمسبح الخاص وللشاطئ ويمكن تحويلهما بسهولة إلى مساحة نوم لطفلين، في حين أن المطبخ ومكتب الفيلا المزود بتجهيزات شركة آبل يكملان المشهد الرائع لعطلة فاخرة لزوجين أو لعائلة صغيرة، وتبلغ مساحة الفيلا الداخلية 120 متر مربع. الفيلا أيضا تقدم 20 نوعا مختلفا من المساجات وعلاجات التوتر وتعتمد على خبراء عالميين في مجال المساج.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …