بالصور .. تجربة بحرية فاخرة من فوق 30 الف قدم

سفاري نت – متابعات

بالنسبة لغالبية رواد الرحلات البحرية، فإن الركوب على متن طائرة هو مجرد وسيلة لتحقيق غاية ما، إذ تعتبر رحلة الطيران مملة بالمقارنة مع رحلة بحرية على متن سفينة فاخرة تتميز بجميع أنواع خدمات الرفاهية ووسائل الراحة.

ولكن، ماذا لو توفرت خدمات السفن الفاخرة الشبيهة بالفنادق من فئة خمس نجوم على متن الطائرات أيضاً؟ هل قد تصبح عندها رحلات الطائرات ممتعة ومشوقة أيضاً؟ 

هذا ما تطمح إلى توفيره شركة مشغل الرحلات البحرية الأمريكية، "كريستال كروز" في مشروعها الجديد، بعد أن حصلت الشركة الراقية على نوعين من الطائرات بعيدة المدى: بوينغ 777-200 LR وبوينغ 787-8 دريملاينر.

وتخطط الشركة إلى تزويد هذين النوعين من الطائرات بتصميم داخلي فاخر لبدء رحلات الرفاهية من حول العالم، مستخدمة اسم العلامة التجارية "كريستال لكجوري للطيران،" ابتداء من العام 2017.

وسيعاد تصميم بوينغ 777-200 LR لتستضيف 88 راكباً فقط، مع مقاعد أسرّة مسطحة في الدرجة الأولى وصالة فاخرة، فيما سيُعاد تصميم طائرة دريملاينر لتستقبل 52 راكباً بدلاً من 300 راكب.

وستقدم رحلة "كريستال لكجوري للطيران" خيارين لركابها، الأولى جولة تستمر لمدة 28 يوماً، بتكلفة 100 ألف دولار أمريكي للشخص الواحد، وأخرى مدتها أقصر تستمر لـ14 يوماً بتكلفة 50 ألف دولار.

وسيستطيع الركاب خلال هذه الجولات الشاملة، زيارة بين 9 و10 وجهات مختلفة في قارات متعددة، وخصوصاً في مناطق الجذب الرئيسية، تماماً كرحلة بحرية تقليدية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. لعشاق الطبيعة اختاروا هضاب شرق البحر الأسود في تركيا

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الطبيعة ، اليكم في هذا المقال نظرة على …