بالصور .. 5 حدائق عامة رائعة في دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوي إمارة دبي على العديد من الحدائق العامة التي توفر مرافق الشواء ومناطق الألعاب والجلسات، إضافة الى أعلى معايير الأمن والسلامة لــزوار الحدائق من السياح أو من السكان.

وفي هذا المقال سنتعرف على أجمل 6 حدائق عامة في دبي :

1. حديقة الخور

تقع حديقة الخور في قلب مدينة دبي القديمة بين جسر المكتوم وجسر القرهود، وتتميز بإطلالتها على خور دبي، وتوفر العديد من الأماكن الترفيهية منها ملعب جولف صغير، ومضمار لسيارات الكارتينغ، إلى جانب العديد من ساحات اللعب المخصصة للصغار.

3. حديقة شاطئ الممزر

تبلغ مساحة حديقة الممزر 106 هكتار، وتقع على الواجهة البحرية لإمارة دبي على شاطئ الممزر، وتضم مساحات من الحقول الخضراء، ومرافق لألعاب الأطفال، وملاعب للكبار، ومناطق للجلوس، وشليهات للنوم والتمتع بالهدوء في تلك المنطقة.

4. حديقة مشرف

تقع هذه الحديقة في منطقة مشرف من إمارة دبي، وتشتهر هذه الحديقة باحتوائها القرية الدولية التي تضم 13 نمودج لمساكن عربية وأجنبية.

كما وتحتضن الحديقة مرافق ترفيهية متنوعة أبرزها مناطق الرحلات والشواء، ومناطق ألعاب الأطفال، وملعب كرة قدم عشبي، ومضمار الدراجات الهوائية.

4.  حديقة الصفا 

تقع هذه الحديقة في منطقة الصفا من إمارة دبي، وتبلغ مساحتها تبلغ 158.147 فدان، وتحتوي الى جانب المساحات الخضراء، حديقة صغيرة مخصصة للسيدات، ومنطقة للألعاب الإلكترونية، وملاعب رياضية خاصة برياضات كرة السلة، وكرة القدم، والكرة الطائرة.

5. حديقة زعبيل 

تقع هذه الحديقة عند تقاطع شارع الشيخ زايد وطريق الشيخ راشد، و تقدم أجمل المناظر الطبيعية الخلابة لذلك تعتبر الحديقة الأمثل للترويح عن النفس، في حين أُضيف مؤخرا لهذه الحديقة غاردن غلو (الحديقة المشعة).

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …