لحظات حالمة تحت السماء المرصّعة بالنجوم في جزر المالديف

جزر المالديف – سفاري نت

يحتلّ منتجع بانيان تري فابينفارو، الذي يُعدّ معقل الرومانسية في جزر المالديف، موقعاً رائعاً ومثالياً لتأمّل النجوم، إذا لا ترى منه سوى السماء الصافية والشواطئ الرملية والمياه الفيروزية النقية على مدّ النظر، بعيداً عن أضواء المدينة المبهرة. بإمكان الضيوف الذين يودّون مشاهدة الكون على بعد سنين ضوئية أن يخوضوا "تجربة تأمّل النجوم" التي يؤمّنها المنتجع ليتيح للأزواج فرصة مشاهدة السماء خلال درس يلقيه خبير وتسمية نجم خاص بهم، ويتبع ذلك عشاء حالم ورومانسي تحت التجمعات النجمية المتلألئة.

بعد يوم حافل من النشاطات المائية، من الغطس والغوص والإبحار، يليها جلسة دلال في بانيان تري سبا فابينفارو الحائز على جوائز، تحتفي "تجربة تأمّل النجوم" في المنتجع بالجمال البرّاق والمتلألئ الذي يحيط بكوكب الأرض. تبدأ هذه التجربة بتوجّه الضيوف إلى الشاطئ حيث يلقي خبراء الفلك التابعين للمنتجع دروساً حول السماء والكون. فيكون الموقع جاهزاً لتأمّل سماء حالكة السواد مرصّعة بالنجوم، بعيداً عن أي إضاءة أو ضوضاء، سماءٌ تعجّ بالنجوم والكواكب حتّى أنّه يصعب أحياناً تمييز التجمعات النجمية من النجوم. ومن خلال التلسكوب الخاص بالمنتجع، يجوب الضيوف بنظرهم على الكواكب والسدم وغيرها من الأجرام السماوية. وخلال الأمسية، يستطيع الثنائي اختيار نجم خاص به وتسميته، وأخذ إحداثياته معه إلى المنزل كتذكار سرمدي.

يتبع تأمّل الكون عشاء رومانسي لتناول المأكولات البحرية، فيتمّ نقل الضيوف إلى رصيف بحري خاص حيث تنتظرهم وليمة فاخرة تحت السماء المتلألئة. يستطيع الأزواج تذوّق الكركند المالديفي، والمحار، والحلويات ذات الطعم اللذيذ في مطعم شارك

​ ​

بوينت، الوجهة الأكثر رومانسية في المنتجع لعشاء خاص لشخصين وسط أجواء حالمة، بينما يداعبهم نسيم البحر المنعش. وبفضل وجود فريق خدمة متنبّه جداً يحرص على تلبية الاحتياجات كافة، يتسنّى للثنائي التلذّذ بوجبته بخصوصية تامّة، حتّى يخال له أنّه داخل شرنقة لا تتّسع إلا له.

 

"تجربة تأمّل النجوم" متوفّرة في إطار باقة "رومانسية حالمة" لدى منتجع بانيان تري فابينفارو اعتباراً من

​5013

 درهماً إماراتياً في الليلة، وتشمل ما يلي:

• ثلاجة صغيرة يومية مجانية (لا تشمل المشروبات الروحية)

• عشاء لشخصين في مطعم "شاركبوينت"

• زجاجة من المشروب الفوّار

• مساج كامل للجسم لمدّة 90 دقيقة للأزواج

• ديكور رومانسي للغرفة

• جلسة لشخصين لتأمّل النجوم

للحجز والاستعلام، يرجى زيارة www.banyantree.com

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …