موقع سافر وتصدق الالكتروني فرصة للسفر وفعل الخير

سفاري نت – متابعات

سافر وتصدق .. موقع إكتروني تم تطويره من طرف جمعية قطر الخيرية التي تقوم بإدارة الموقع أيضا من أجل تشجيع الناس وخاصة المسافرين منهم على المساهمة في العمل الخيري. ويوّفر موقع “سافر وتصدق” طريقة جديدة، خلّاقة ومبدعة عبر الانترنت تهدف إلى تمويل البرامج الإغاثية والتنموية للفئات المحتاجة.

من خلال هذا الموقع الرائع، سوف يكون سفركم فرصة للتصدّق ودعم المشاريع الإنسانية التي تنفذها جمعية قطر الخيرية عبر العالم، وذلك من خلال كافة الخدمات والحجوزات التي يقدمها الموقع مثل تذاكر السفر أو حجز الفنادق والخدمات المرتبطة بذلك، وبالتأكيد ستكون عملية الحجز دون زيادة في تكلفة السفر على الإطلاق، لأن شركات بيع تذاكر الطيران أو حجز الغرف هي من يتحمل دفع العمولة للجمعية الخيرية.

خطوات بسيطة للحجوزات

للقيام بالحجوزات عبر الموقع الالكتروني ما عليكم سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية:

1– الدخول عبر متصفح حاسوبك أو هاتفك المحمول إلى الموقع الإلكتروني “سافر وتصدق” الموجود بنسختين عربية وإنجليزية يمكنكم الاختيار بينها:  travelandaid.com/ar/

2-البحث والمقارنة بين أسعار خطوط الطيران التي ترغبون في السفر عبرها واختيار المفضلة منها لحجز تذاكر سفرك، ثم البحث والمقارنة بين الفنادق المناسبة لإقامتك أيضا.

3– إتمام عملية الشراء والقيام بعملية الدفع عبر الموقع الإلكتروني وسوف تقوم شركة الطيران أو الفندق (اللذين وقع عليهما اختيارك) بدفع نسبة من قيمة الحجز لصالح العمل الخيري.

سافر وتصدق

ويشير مسئولون في هذا الصدد إلى أن موقع “سافر وتصدق“ سبق وأن عقد اتفاقيات للشراكة مع مجموعة من أفضل خطوط الطيران والفنادق، والتي بموجبها تسمح كل عملية شراء عبر الموقع بقيام هذه الشركات بدفع عمولة محددة لصالح العمل الخيري دون إضافة أي تكلفة على المسافرين.

هدف نبيل

إذا كنت ترغب في المساعدة بطريقة خلاقة وبسيطة، تذكر أن هدف الموقع الإلكتروني هو نشر ثقافة العمل الخيري على نطاق واسع للوصول إلى أكبر عدد من الناس ومساعدتهم على فعل الخير، ويأمل الثائمون على الموقع في تحقيق نوع من التغيير لجعل العالم أفضل.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالفيديو .. تشغيل اول اشارة مرور ذكية في دبي

سفاري نت – متابعات نشرت الهيئة العامة للطرق والمواصلات بـ”دبي” الإماراتية، مقطع فيديو لأول إشارة …