بالصور .. كنوز اسيا المنسية تخطف الانفاس

سفاري نت – متابعات

عندما يرتبط الأمر باختيار وجهة سياحية غنية بمناطق الجذب السياحية المذهلة، لابد أن تترأس آسيا قائمة الوجهات الأكثر تنوعاً. 

ولا تنحصر المواقع السياحية هذه في أنغكور وات وسور الصين العظيم فقط، إذ تنتشر أخرى تضاهيها جمالاً وروعة وهي محفوظة في بقاع بعيدة و"غامضة،" يغفل عنها غالبية المسافرين. 

ياكوشيما، اليابان يشتهر وادي شيراتاني أونسويكيو الخصب في جزيرة ياكوشيما، بكونه موقع إلهام فيلم الرسوم المتحركة الياباني المشهور "الأميرة مونونوكي."

كوه رونغ، كمبوديا يتوجه السياح إلى هذه الجزيرة لمغامرات الأدغال المشوقة أو للاستمتاع بعطلة أكثر هدوءاً على أرجوحة وتناول جعة محلية باردة.

قرية تايبا، ماكاوبواجهاتها الاستعمارية الملونة وأزقتها الغريبة، تعتبر قرية الصيد السابقة اليوم مركزاً للعديد من المتاحف والمعابد والفلل التي تتميز بالتصاميم الرائعة.

دالات، فيتنام تقع دالات في مرتفعات جنوب فيتنام الوسطى، وتعرف باسم "مدينة الربيع الأبدي."

كو أدانغ، تايلاند يمكن الوصول إلى شواطئ هذه الجزيرة الجميلة عن طريق ركوب قوارب الذيل الطويل التايلندية المشهورة.

بولاو أوبين، سنغافورة بنظام بيئي غني وفريد من نوعه، تحتفظ هذه الجزيرة الصغيرة بطابع قروي تقليدي، ولكنها لا تبعد سوى 10 دقائق بالقارب الصغير عن وسط سنغافورة.

سهل الجرار، لاوس يعتقد أن هذه الجرار الحجرية الضخمة، التي تعود إلى أكثر من ألفي عام، كانت تستخدم في ممارسات الدفن في العصور ما قبل التاريخ.

ماجولي، الهند تعد ماجولي أكبر جزيرة نهرية هندية، إذ تضم 450 كيلومتراً مربعاً من الأراضي البرية، التي يحيط بها نهر براهمابوترا، والذي يغطى الجزيرة بمعدل ينذر بالخطر، حتى أن بعض الخبراء يتوقعون أن الجزيرة قد تختفي كلياً في غضون عقدين من الزمن.

جزيرة شارب، هونغ كونغتحتوي جزيرة شارب على بعض أنقى مياه البحار في هونغ كونغ، ما يجعلها وجهة مناسبة للغوص.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …