اطلاق رحلة يومية ثالثة الى كيب تاون من طيران الامارات

الرياض – سفاري نت

أعلنت طيران الإمارات أمس اعتزامها إطلاق خدمة يومية ثالثة بين دبي ومدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا بطائرة 777-300ER اعتباراً من 4 يوليو 2016.

وسوف تعزز الخدمة الجديدة الرحلتين اليوميتين اللتين تسيرهما طيران الإمارات حالياً بين المدينتين، كما ستلبي الطلب المتنامي للسفر على هذا الخط الحيوي، وتوفر خيارات أوسع للمسافرين في الاتجاهين.

وستقلع رحلة طيران الإمارات ئي كيه 778 اعتباراً من 4 يوليو المقبل من مطار دبي الدولي في الساعة 10:50 صباحاً، وتصل إلى كيب تاون في الساعة 6:30 مساءً، بينما ستغادر رحلة العودة ئي كيه 779 كيب تاون في الساعة 8:05 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 7:30 من صباح اليوم التالي.

ويوفر موعد الرحلة اليومية الجديدة للمسافرين من كيب تاون إلى دبي، مزيداً من المرونة في برامجهم ومواصلة رحلاتهم بسهولة عبر مطار دبي الدولي إلى مختلف المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات.

وتوفر طائرة الإمارات البوينغ 777-300ER المقسمة إلى ثلاث درجات 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة في السياحية، إضافة إلى طاقة شحن قدرها 23 طناً للرحلة الواحدة في كل اتجاه.

وسوف ينعم الركاب على رحلة كيب تاون الجديدة بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر ما يصل إلى 2500 قناة مرئية ومسموعة منوعة.

إضافة إلى اصطحاب حقيبتي أمتعة مجاناً وزن كل منهما 23 كيلوغراماً لركاب الدرجة السياحية، وحقيبتين وزن كل منهما 32 كيلوغراماً لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

عن admin

شاهد أيضاً

2

حصول مطارات ابوظبي على شهادة الآيزو لنظام إدارة استمرارية الأعمال

سفاري نت – متابعات حازت مطارات أبوظبي على شهادة “الآيزو 22301:2012” لنظام إدارة استمرارية الأعمال، …