بالصور .. فخامة لا مثيل لها في فندق Raffles Jakarta

سفاري نت – متابعات

يقع رافلز جاكرتا في قلب منطقة الأعمال المركزية، في Ciputra World Jakarta، والتي تشهد تطورا جديدا بظهور البوتيكات الفاخرة ومباني المكاتب الفخمة، ويرتبط الفندق بشكل حصري مركز Artpreneur سيبوترا الجديد الذي يشيد بالفن والمسرح.

Raffles Jakarta في حد ذاته هو تحية للفنان الإندونيسي الشهير والناشط هيندرا جوناوان، حيث استلهمت داخلية المبنى من أعماله، وتتميز بألوان زاهية وخطوط قوية، وأسقف منحوتة، وسجاد مزدان بمجسمات الأسماك.

وللذواقة يوفر مقهى Navina، وتعني “طازجة” بيئة هادئة بجانب حمام السباحة الرسمي ويقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات في الحدائق الاستوائية الفاخرة.

ويتألف رافلز جاكرتا من 173 غرفة وجناحا مصممة بذوق رفيع، وهي مزودة بنوافذ من الأرض إلى السقف تقدم إطلالة مذهلة على العاصمة النابضة بالحياة، وهي ملاذ هادئ وفاخر يوفر للضيوف الراحة و الاسترخاء.

ويقدم المنتجع الصحي في رافلز جاكرتا ست غرف للعلاج، وعدة خيارات من حمامات السباحة منها حمام سباحة للأطفال ومنطقة لِلَّعب ومركز للياقة البدنية على أحدث طراز وشرفة لممارسة اليوغا وملاعب تنس على بعد 300 متر ومضمار للجري وحوله حديقة مذهلة.

ويقدم فندق رافلز جاكرتا أيضا 64 شقة واسعة بشكل مذهل في Raffles Residences التي تمثل أرقى العقارات السكنية التي يمكن تخيلها، ويتم تقديم أربع شقق في الطابق بالمصعد المغلق لضمان الخصوصية والأمان، وقد تم تجهيز كل الشقق الممتدة على مساحة 470 متر مربع، بتكييف الهواء، وأجهزة استشعار الحركة وستائر تعمل بالطاقة الكهربائية، وأرقى التجهيزات والتشطيبات، وأدوات المطبخ والحمام وأثاث غرف النوم بجودة عالية.

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …