طيران الخليج تعزز رحلاتها الاقليمية في جدولها الصيفي 2016

الرياض – سفاري نت

اعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن زيادة في عدد من رحلاتها الاقليمية وذلك أستعدادا لفترة الصيف القادمة. حيث أعلنت عن زيادة في عدد رحلاتها من وإلى كل من مطار الملكة علياء بعمّان ومطار رفيق الحريري الدولي في بيروت ومطار أتاتورك الدولي في أسطنبول، وستوفر هذه الزيادة في الرحلات خيارات أكثر لمسافرين الناقلة الوطنية وستعزز من رحلات الربط للمسافرين عبر شبكتها مع رحلات مزدوجة الى كل من عمّان وبيروت بزيادة قدرها 3 رحلات أسبوعية إلى كل مدينة، اما الرحلات الى أسطنبول فستزيد الى رحلة يومية من أصل 5 رحلات أسبوعية، وذلك في الفترة من شهر يوليو حتى نهاية شهر أغسطس، إستجابة لطلبات المسافرين المتزايدة لهذه الوجهات.

علق على هذه الزيادة السيد أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج قائلاً  "ان الزيادة في عدد رحلاتنا ستوفر خيارات أوسع من الرحلات الجوية وتعزيز رحلات الربط للمسافرين عبر شبكة طيران الخليج. حيث عادة ما ترتبط فترة الاجازة الصيفية بزيادة في الطلب على السفر إلى بعض وجهاتنا الأكثر رواجاً. ان هذه الرحلات الاضافية الى كل من العاصمة الأردنية واللبنانية ومدينة أسطنبول التركية تعد عاملاً أساسياً لتعزيز أعمالنا الحالية والروابط التجارية والسياحية. هذه الرحلات الإضافية تسمح بمزيد من السلاسة في رحلات الربط للمسافرين على شبكتنا الواسعة عبر مطار البحرين الدولي، وتسهيل الحركة من وإلى مملكة البحرين ".

تمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

للمزيد من المعلومات حول رحلات طيران الخليج والحجوزات، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني للناقلة gulfair.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو .. مقعد على خطوط طيران الامارات ب21 الف دولار لهذا السبب

سفاري نت – متابعات من المعروف ان طيران الامارات من افضل خطوط الطيران في العالم …