طيران ناس تكرم 15 وكيل سفر من أنحاء المملكة لمساهمتهم الفاعلة في نمو أعمال الشركة البارزة

الرياض- سفاري نت

كرَّم طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، أبرز وكلاء السفر من أنحاء المملكة العربية السعودية تقديراً لمساهمتهم في نجاح الشركة خلال عام 2015. والتقى كبار المسؤولين في طيران ناس بملاك ورؤساء أفضل خمس شركات من حيث الأداء وتحقيق أعلى المبيعات في كلٍ من المنطقة الوسطى والشرقية والغربية، وذلك خلال جولة استغرقت ثلاثة أيام شهدت منح الشركات دروع تذكارية وشهادات تقدير اعترافاً بأدائها المتميز الذي نجح في تنمية وتحفيز أعمال الناقل الجوي.
وقال بدر بن حسن كردي، مدير عام المبيعات في المملكة العربية السعودية في شركة طيران ناس: "يلعب شركاؤنا في المبيعات دوراً مهماً في تحقيق أهدافنا وزيادة حصتنا السوقية، إلى جانب منح ضيوف طيران ناس تجربة استثنائية. وقد أثبت الشركاء الذين تم تكريمهم هذا العام التزامهم الراسخ بأعلى مستويات التميز. ويأتي استمرار نجاح ونمو طيران ناس خلال عام 2015 نتيجة مباشرة لالتزامهم وأدائهم المتفوق".
وأضاف كردي: "أتوجه بالشكر لجميع  شركائنا تقديراً لتفانيهم والتزامهم نحو تحقيق نجاح طيران ناس. ونحن نتطلع قدماً إلى مواصلة العمل مع شركائنا لاسكتشاف فرص جديدة للنمو وتوفير المزيد من الخيارات والخدمات الملائمة لضيوف طيران ناس".
يذكر أن شركة طيران ناس حازت على جائزة " أفضل شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط "، وذلك ضمن حفل جوائز السفر العالمية لعام 2015.

 

عن admin

شاهد أيضاً

2

القطرية تفتتح صالة البريميوم لكبار الزوار في مطار شارل ديغول

سفاري نت – متابعات افتتح الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر  صالة “البريميوم” …