عروض مميزة من فنادق الدوحة في صيف 2016

سفاري نت – متابعات

أعلنت عدد من فنادق الدوحة عن بدء إطلاق عروض الصيف لتوفر أسعارا مشجعة ومناسبة للزوار تتيح لهم إمكانية استخدام كافة المرافق الصيفية والشاطئية.

وصرحت حنان مسالك مديرة العلاقات العامة في فندق فريج الشرق عن إطلاق الفندق روض الصيف التي تقدم للضيوف أسعارا مخفضة وتشجيعية توفر لهم استخدام مرافق الفندق من برك السباحة والشاطئ وصولا إلى الفعاليات المرافق.

وقال زياد ملاح نائب مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق الريتزكارلتون الدوحة أن الفندق يطلق عروض خاصة مع بداية موسم الصيف من كل عام، والتي من شأنها تلبية رغبة الأفراد بقضاء فترة مميزة.

وأوضح أن هناك زيادة في عدد الزوار بنسبة أكثر من %30 على المرافق المائية كالفعاليات الشاطئية، وبرك السباحة، والنادي الصحي.

وأشار تامر فاروق المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في فندق هيلتون الدوحة أن الفندق حرص على توفير أفضل الأسعار لعملائه بما يلبي حاجاتهم لتمضية أوقات ممتعة حيث سجل خلال الفترة الحالية نموا بنسبة %50 في المرافق الصيفية مثل المسابح وفعاليات الشاطئ السبا.

وأكدت حنان سعيد مديرة النادي الصحي في فندق فريزر سويتس الدوحة أن العروض المستمرة التي يطلقها الفندق لاستقطاب العملاء الجدد وتلبية متطلبات الزوار تزيد الإقبال على المرافق المائية والاستجمامية.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …