300 عارض يشاركون في فعاليات معرض المطارات في دبي

سفاري نت – متابعات

بدأت أمس الاثنين 9 مايو فعاليات الدورة الـ16 من معرض المطارات الذي يضم ما يزيد على 300 عارض من أكثر من 55 بلداً لتقديم منتجاتهم المبتكرة.

ويقام المعرض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتي 11 مايو 2016، ويتزامن مع تنظيم النسخة الثالثة والنسخة الرابعة على الترتيب من معرض تموين المطارات، ومنتدى قادة المطارات العالمية.

ورحب الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي أثناء الافتتاح بمشاركة هذا العدد من العارضين من جميع أنحاء العالم في هذه النسخة من المعرض.

وأضاف إن معرض المطارات يستمر بالنمو عاماً بعد عام حيث تسعى الأطراف المعنية الرائدة في الصناعة من جميع أنحاء العالم للاستفادة من الفرص الهائلة التي يوفرها قطاع الطيران المزدهر في الشرق الأوسط.

ويشغل هذا المعرض الذي يجمع مختلف صناعات المطارات مساحة عرض تبلغ 15 الف متر مربع من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويتوقع تحقيق المعرض لنمو بنسبة 15%.

وقال دانييل قريشي مدير مجموعة المعارض في شركة ريد إكزيبيشنز الشرق الأوسط الشركة المنظمة لمعرض المطارات والفعاليات المرافقة له أن الشرق الأوسط أظهر قابلية غير مسبوقة لنمو الطيران، وتقوم الهيئات الإقليمية المسؤولة باستخدام تجهيزات تطوير المطارات لمجاراة الارتفاع الضخم المتوقع في أعداد المسافرين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 10 اماكن للتسوق في امستردام هولندا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة امستردام العاصمة الهولندية من اهم المدن السياحية في اوروبا …