الاتحاد للطيران يفتح صالة انتظار جديدة في مطار ملبورن

سفاري ن – متابعات

افتتحت الاتحاد للطيران صالة انتظار جديدة لضيوف الدرجات الممتازة في مطار ملبورن في استراليا علي مساحة حوالي 800 متر مربع، وتضم مقاعد تتسع لنحو 133 ضيفا، وتعد أكبر صالات الناقلة لضيوف الدرجات الممتازة خارج أبوظبي.

 وصرح شين أوهير نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران خلال الافتتاح الرسمي إن صالة ضيوف الدرجات الممتازة الجديدة في مطار ملبورن تمثل فئة جديدة من الخدمات المعتادة لكن بمنظور جديد.

 وأضاف أنه مع افتتاح الصالة الجديدة وإطلاق رحلات بطائرة إيرباص A380 إلى ملبورن بدءا من الأول من يونيو 2016 توفر الاتحاد للطيران للمسافرين على متن رحلاتها بين ملبورن وأبوظبي تجارب جديدة ومتميزة.

وقال أن التصميم الداخلي والديكورات للصالة تحفل بألوان الطلاء المميزة للعلامة التجارية للاتحاد للطيران، والتي تحمل اسم معالم من أبوظبي، وتضم أنماطا هندسية وألوانا مستوحاة من المشاهد الطبيعية للصحراء في دولة الإمارات، وتعبر ديكوراتها عن الحداثة والأصالة التي تشتهر بها أبوظبي اليوم.

 وتنضم الصالة الجديدة إلى مجموعة من صالات الانتظار الفخمة التابعة للشركة والمخصصة لضيوف الدرجات الممتازة في سيدني وأبوظبي ودبلن وفرانكفورت ولندن هيثرو ومانشستر وباريس وواشنطن العاصمة ونيويورك.

ومن المقرر افتتاح صالة جديدة لضيوف الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، وآخرى لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في لوس أنجلوس خلال الأشهر القادمة.

عن admin

شاهد أيضاً

4

مطارات دبي تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتعزيز السفر الذكي

سفاري نت – متابعات تحرص مطارات دبي على استقطاب آخر التقنيات التكنولوجية بهدف تعزيز فكرة …