بالصور … الاماكن السياحية الاكثر نموا في العالم

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وظهور الشمس الساطعة، نحلم جميعاً برحلة استرخاء على جزيرة هادئة للاستمتاع بصفاء مياه البحر المنعشة وأشعة الشمس المسمرة. 

ولا شك بأن رحلة إلى جزر الكاريبي ستضمن تجربة من العمر، إذ تزيد نسبة الإقبال على الجزر النائية في فترة الصيف، بعد أن بدأت شركات الطيران بافتتاح المزيد من الطرق التي تربط العالم بمنطقة البحر الكاريبي.

وأشارت دراسة من منظمة السياحة العالمية إلى أن منطقة البحر الكاريبي قد شهدت زيادة قدرها 7 بالمائة من نسبة السياح العام الماضي، بشكل يضاهي النسبة في أماكن أخرى، وحوالي ضعف نسبة متوسط نمو السياحة العالمية الذي بلغ 4.4 بالمائة في العام 2015. 

توباغو في جزيرة توباغو، القريبة من ترينيداد، يستطيع الزوار الاستمتاع بالشواطئ البكر مثل شاطئ خليج القراصنة الهادئ.

كوراكاو توفر جزر كوراكاو رحلات بغواصات صغيرة لاستكشاف جزء من عالم البحار الواسع، مخصصة للمسافرين المترديين من خوض جربة غوص كاملة

باربادوسغالباً ما تعد شواطئ جزيرة باربادوس الكريستالية والصافية من بين أفضل شواطئ العالم.

بليزتُعتبر أدغال بليز بمثابة ملجأ منعش بعيد عن أشعة الشمس الساطعة في البحر الكاريبي. ولابد أن نزل "غايا ريفير لودج" يضمن رحلة ممتعة وصديقة للبيئة، إذ يطل على مناظر ممتعة للشلالات والأنهار.

سوريناميستطيع زوار سورينام الاستمتاع بالغابات الاستوائية البكر بينما يستكشفون الحياة الطبيعة من خلال التعرف على أنواع مختلفة من القرود الاستوائية والسلاحف الجلدية العملاقة.

كوبابعد تحسن العلاقات السياسية بين أمريكا وكوبا، أصبحت الرحلات السياحية أسهل، لتمتلئ شوارع الجزيرة الخلابة بالسياح من جميع أنحاء العالم وخصوصاً الأمريكيين.

هايتي لعيش تجربة سياحية خفية، قم بزيارة "بلو باسين" في جاكميل، جنوب هايتي لاستكشاف مناظر طبيعية تخطف الأنفاس.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …