بالصور .. فندق ماندارين أورينتال بودروم ملاذ صيفي رائع على الريفييرا التركية

سفاري نت – متابعات

يقدّم فندق ماندارين أورينتال، بودروم، للزوار الخليجيين المحيط المثالي للانغماس في الفخامة المصنّفة من فئة الخمس نجوم على الريفييرا التركية هذا الصيف.

يقدّم هذا المنتجع الساحر ملاذاً تركياً لا يضاهى، حيث تتوافر مرافق فاخرة وأجواء رائعة تعمّها أشجار الصنوبر وبساتين الزيتون فضلاً عن إطلالات أخاذة لخليج سينيت كويو الذي يعني اسمه خليج الجنة، وهو اسم على مسمّى.

يقع المنتجع في موقع مرغوب للغاية في بودروم، ويستكنّ بين ربوع حديقة غنّاء تحتضن مليون نبتة محلية، متماهياً بشكل مثالي مع المنظر الطبيعي المحيط. وهذا ما ستختبره منذ وصولك إلى ردهة الاستقبال الواقعة على ترّاس خشبي مطلّ على مناظر بانورامية للخليج المذهل. يوفر المنتجع المقر المثالي لاختبار أروع ما تكتنزه بوردروم مع شاطئين خاصين، وغرف وأجنحة مصممة بذوق رفيع، وتسعة مطاعم ومقاهٍ تقدّم مأكولات تركية، وإيطالية ويابانية لتختار من بينها فضلاً عن رحلة قصيرة لزيارة بعض من أبرز معالم المدينة.

هذا ويجثم السبا في ماندارين أورينتال، بودروم، على تلّة توفر إطلالات أخاذة لغابات الصنوبر والبحر الشاسع، وهو يقدّم علاجات رائعة باستخدام مكونات محضّرة يدوياً من الحديقة الخاصة به. يمتدّ السبا على 2700 متر مربع ويضمّ بركة سباحة داخلية بطول 26 متراً، بالإضافة إلى مرافق حرارة ومياه، و12 غرفة علاج تشمل جناح سبا  VIPوجناح سبا للثنائي، فضلاً عن كوخي كابانا في الهواء الطلق. أما أولئك الذين يبحثون عن ملاذ هادئ فسيعشقون جناح سبا VIP مع الحمام التركي الخاص والإطلالات على الخليج الآسر.

علاوة على ذلك، تم تجهيز المنتجع بالكامل لتلبية متطلبات العائلات الخليجية التي تستطيع الإقامة في أحضان الراحة القصوى في إحدى فلل الفندق الستة الفسيحة. على سبيل المثال، تتموضع فيلا ماندراين المؤلفة من طابقين في موقع متميّز داخل المنتجع، وتقدّم ذروة الفخامة مع إطلالات خاطفة للأنفاس على البحر الشاسع، وتصميم رائع يضم أربع غرف نوم، وطاولات سفرة داخلية وفي الهواء الطلق، وفناءً داخلياً جميلاً وترّاساً مدهشاً في الخلاء يشمل بركة سباحة خاصة، ودشاً، وأسرّة تشمّس وأرجوحة شبكية. كما يتوافر في متناول الضيوف مطبخ مجهز بالكامل، وغرفة بخار، وسونا وغرفة لياقة بدنية خاصة.

يضمّ المنتجع أيضاً ملاعب تنس وملعب كرة سلة، كما يمكن للزوار المشي في الطبيعة وركوب الخيل على التلال. أما الضيوف الأصغر سناً ففي وسعهم اللعب في نادي باندا للصغار أو في إحدى بركتي السباحة المخصصتين للأولاد والملاعب المسلية.

من جهة أخرى، إذا كنت تنشد عيش تجربة تسوّق منقطعة النظير، فما عليك سوى زيارة متجر بيمن الفاخر داخل المنتجع، حيث تُباع ماركات تركية ودولية رائعة بما في ذلك ميسوني ماري، وستيلا مكارتني، وإيترو وجيفنش

عرض “العطل الفاخرة”

يشكّل ماندارين أورينتال، بودروم، ملاذاً حصرياً هادئاً، ويُعدّ المكان المثالي لزوار مجلس دول التعاون الخليجي من أجل تمضية أروع عطل صيفية هذا العام، لا سيما عند حجز باقة العطل الفاخرة. يتمكن الزوار الذين يحجزون هذا العرض من التمتّع برصيد قيمته 100 يورو يومياً لتناول الطعام أو الخضوع لعلاج في السبا، أو بقيمة 300 يورو عند حجز جناح.

تبدأ أسعار الغرف من 695 يورو في الليلة الواحدة لإقامة تمتد على ليلتين كحدّ أدنى، ويصلح العرض حتى 5 سبتمبر 2016.

للمزيد من المعلومات، يرجى مراسلة mobod-reservations@mohg.com أو الاتصال على الرقم 88 28 311 252 90+.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …