الخطوط القطرية تضيف 3 رحلات جديدة الى كوالامبور يوليو القادم

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط القطرية أنها سوف تدرج ثلاث رحلات إضافية إلى منظومة عدد رحلاتها الأسبوعية المباشرة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لتصبح 24 رحلة بدلاً من 21 اعتبارا من 2 يوليو وحتى 30 أغسطس 2016،  وتأتي هذه الزيادة في عدد الرحلات نظرا للطلب المتزايد خلال الصيف.

وصرح السيد داتوك مزمل محمد مدير الخطوط القطرية في ماليزيا وبروناي أن إدراج ثلاث رحلات إضافية إلى ماليزيا تأتي في سياق دعم وتنشيط السياحة في ماليزيا التي تزخر بسلسلة من المعالم والمقومات السياحية المتنوعة.

وبين أن هذه الرحلات تتيح لعشاق الرفاهية الاستفادة من فعاليات مهرجان الصيف في ماليزيا الذي يتميز بتعدد برامجه وأنشطته الترفيهية التي يؤمها العديد من السياح من شتي بقاع العالم.

وقال مدير الخطوط القطرية في ماليزيا وبيروني إن الرحلات الثلاث الإضافية تبدأ من كوالامبور أيام الثلاثاء والجمعة والأحد من خلال السفر على متن طائرة الايرباص A330 التي توفر 24 مقعدا في درجة رجال الأعمال و 243 مقعداً في الدرجة السياحية.

ويذكر أن الخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولًا حديثًا يضم 184 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية للطيران تعلن 23 يونيو المقبل موعدا لاطلاق رحلات مباشرة الى طرابزون تركيا

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة العربية للطيران عن إطلاق أولى رحلاتها إلى مدينة طرابزون …