بالصور .. افضل المطاعم الالمانية في دبي

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من عشاق ومحبي المطبخ الألماني، فهناك 5 مطاعم يجب عليك تجربتها للاستمتاع بــالمأكولات الألمانية في دبي.

1. مطعم دير كيلر Restaurant Der Keller

يقع في فندق جميرا بيتش، حيث يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات الألمانية التقليدية من سلطات صحية وخيارات نباتية بالإضافة الى أطباق اللحوم والمشروبات الباردة  المحضرة باستخدام  مكونات موسمية طازجة لذيذة بأسعار ملائمة.

2. مطعم هوفبراوهاوس Restaurant hofbrauhaus 

يقع في منطقة ديرة دبي وبالتحديد في فندق جيه دبليو ماريوت دبي، ويشتهر بما يقدمه من أشهى الأطباق الألمانية و لمشروبات اللذيذة المحضرة من طرف شيف ذو خبرة كبيرة بمساعدة فريق من الطهات المحترفين.

المطعم يقدم مجموعة من أطباق الحريرة التي ترضي جميع الأذواق؛  إلى جانب مجموعة متنوعة من السلطات والحلويات الشهيّة بعد الانتهاء من تناول الوجبة المميّزة .

3. مطعم وينروالد wienerwald

مطعم وجبات ألمانية خفيفة له فرعين في إمارة دبي إحداها في الممشى، مساكن شاطئ جميرا والفرع الآخر في مدينة دبي للإعلام، ويشتهر بتقديمه أشهى الدجاج المقرمش وقطع اللحم الكبيرة والسلطات المتنوعة بأسعار معقولة.

4. مطعم بيت الخبز brothaus

يقع في فندق ستينبيرجر على شارع الأبراج، ويشتهر بتقديمه اشهى الماكولات الألمانية خاصة مأكولات الإفطار المميزة والخبز الألماني اليابس.

5. مطعم دونر فورس doner force

يشتهر بتقديمه أشهى المأكولات الألمانية والتركية والأوروبية المحضرة باستخدام المكونات الطازجة واللحوم عالية الجودة المستوردة من ألمانيا، والتي تُقَدمُ بطريقة مبتكرة في أجواء نابضة بالحياة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن لقضاء شهر عسل ممتع في ايطاليا

سفاري نت – متابعات تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية الافضل لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة …