بالصور .. بدائل مميزة لعطلة عائلية ساحرة في اوروبا

سفاري نت – متابعات

عند التخطيط لقضاء اجازة عائلية في اوروبا ، تبقى هناك الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها، إلا أن هناك دوما من يبحث عن الاختلاف والتغيير بعيدا عن النمط المعتاد، ولهذا فقد جمعنا لهم طرق بديلة للاستمتاع مع الأسرة خلال الرحلة المقبلة.

1. جولة كامبيرفان في المملكة المتحدة

إن كنت من عشاق بريطانيا، وتخطط لقضاء عطلتك المقبلة في هذا البلد الجميل ولكن بصورة مختلفة، عليك أن تقوم باستئجار سيارة كامبيرفان لتتجول بها في جميع أنحاء المملكة المتحدة لتحظى بتجربة ممتعة أنت وجميع أفراد الأسرة، فأنت لا تحتاج للالتزام بمكان واحد لقضاء كل وقتك، ولكن هذا الخيار سيمكنك من رؤية العديد من المعالم التاريخية والشهيرة، بما في ذلك الاستمتاع بالمدينة الصاخبة لندن ليوم واحد ومن ثم التوجه إلى سهول ويلز، أو تذهب شمالا إلى المرتفعات الاسكتلندية لتتنفس الهواء النقي والمشي لمسافات طويلة. بهذه الطريقة إمكانياتك لا حدود لهما وعادة ما ترضي كافة الأذواق.

2. رحلة عبر ترانسيبيريان

ترانسيبيريان للسكك الحديدية هي شبكة من السكك الحديدية التي تربط موسكو مع بحر اليابان، على مسافة تصل إلى 9 آلاف كم، ما يعني أن السفر عبر هذه الوسيلة يمثل طريقة مثيرة جدا لرؤية الريف والاستمتاع في أوروبا الشرقية. يمكنك أن تخطط للرحلة بأكملها، وهذا  إلى حد بعيد أحد أكثر الطرق فعالية للتجول في جميع أنحاء أوروبا مع عدم وجود ما يدعو للقلق حول القيادة بنفسك أو التخبط بين الطرق المختلفة.

3. ركوب الدراجات في فرنسا

الطرق الجميلة في الريف الفرنسي تكفي لإغراء أي شخص لجلب الدراجة إلى أوروبا. فاستقلال الدراجة في يوم مشمس عبر الأراضي المفتوحة في البلاد يمكن أن يكون نشاط رائع لجميع أفراد الأسرة. مسارات الدراجات في معظم أنحاء أوروبا مصممة بشكل رائع، لذلك سوف تجد الأمر سلس وسهل للتنقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الأماكن في على طول مسارات الدرجات في فرنسا بها فنادق ونزل للمبيت والإفطار ما يعني الراحة والاستمتاع بالمناظر والمدن المختلفة على طول الطريق في آن واحد.

4. المشي لمسافات طويلة، والتخييم في الغابة السوداء في ألمانيا

ألمانيا هي موطن لكثير من الوجهات، وقد لا يعلم الكثيرين أن الغابة السوداء هي واحدة من أكثر المناطق السحرية التي يمكنك وأسرتك أن تستمتع فيها  بهذا البلد الرائع لبضعة أيام. الغابة كبيرة، وبها العديد من المنتجعات والمخيمات التي يمكنك الإقامة بها، ومن المؤكد أنها تناسب جميع أفراد العائلة. هناك أيضا العديد من القرى والبلدات اللطيفة في جميع أنحاء منطقة الغابة السوداء والتي تسمح لك لتجربة الثقافة الألمانية الأصيلة والمطبخ الإلماني خلال إقامتك.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …