طيران الخليج تحلّق بوكلاء السياحة والسفر في مسقط إلى إسطنبول

المنامة – سفاري نت

منحت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – الفرصة مؤخراً لعدد من وكلاء السياحة والسفر ومنظمي الجولات السياحية وعدد من ممثلي الإعلام البارزين في مسقط؛ منحتهم الفرصة لاستكشاف المدينة التركية إسطنبول من خلال رحلة تعريفية نظمتها الناقلة بالتعاون مع عطلات وكالة عُمان الاتحادية.

وقد حصل المشاركين في الرحلة التي أقيمت بهدف الترويج لوجهات الناقلة الرئيسية؛ حصلوا على فرصة تجربة ما تقدمه طيران الخليج من خدمات في الجو وعلى الأرض، بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي لطيران الخليج في مطار البحرين الدولي، بالإضافة إلى المشاركة في جولات سياحية لمواقع إسطنبول التاريخية والثقافية، والمصممة لهم خصيصاً.

وتمتلك طيران الخليج حضوراً قوياً في سلطنة عُمان منذ إنشاء الناقلة الوطنية في العام 1950. وتسيّر الناقلة حالياً 3 رحلات يومية إلى مسقط، و5 رحلات أسبوعية إلى إسطنبول؛ حيث سيزداد عدد الرحلات إلى إسطنبول إلى رحلات يومية كجزء من جدولة الناقلة الصيفية للعام 2016. بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط مع رحلتين مزدوجتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا من مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي؛ تتخذ طيران الخليج موقعاً ملائماً لربط المسافرين من عدد من الوجهات الرئيسية على مدى شبكة وجهاتها الدولية.

يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+968) 24775000 (في مسقط) أو (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

أبرز الفرسان العرب يتنافسون في بطولة الشقب الدولية للفروسية 2017

الدوحة – سفاري نت يشارك 16 من أبرز فرسان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منافسات …