عروض خاصة ومميزة على جميع رحلات طيران ناس الداخلية والدولية

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران ناس عن عروض خاصة عبارة عن نقاط سمايلز إضافية لمكافئة ضيوفه على جميع رحلاته الداخلية والدولية، وسيحصل كل عضو جديد يقوم بالتسجيل خلال الشهر الجاري على 500 نقطة سمايلز.

وأضافت أن أعضاء برنامج الولاء ناسمايلز سيحصلون ايضا على 500 نقطة سمايلز كرصيد إضافي لأي رحلة باتجاه واحد، و1000 نقطة سمايلز كرصيد إضافي للرحلات المحجوزة ذهابًا وإيابًا، بالإضافة أيضًا إلى نقاط سمايلز التي يتم الحصول عليها من رسوم الرحلة الأساسية وخدمات السفر الإضافية وذلك طيلة شهر مايو 2016.

وقال بندر الحسن مدير عام التسويق في شركة طيران ناس أنه بمجرد الانضمام إلى ناسمايلز يتمكن الضيف من كسب نقاط سمايلز مقابل حجز الرحلات، واختيار المقاعد المفضلة، وشراء الأمتعة الزائدة أو الشراء المسبق لدخول صالات الضيافة، خصوصًا أن خدمة استبدال نقاط سمايلز سيتم إطلاقها في موعد قريب خلال الأيام القادمة.

كما يمكن التسجيل بالبرنامج عبر الدخول إلى موقع nasmiles.flynas.com، وتأكيد البريد الإلكتروني والاستمتاع بكسب نقاط سمايلز غير المحدودة، والذي لا يتوقف فقط عند حجز التذكرة، وإنما أيضًا عند اختيار المقعد الأفضل، والطلب المسبق لوجبات الطعام المفضلة، وشراء الأمتعة الزائدة أو الاسترخاء في أحد صالات الضيافة.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …