كيف تتجنب طوابير انتظار الطعام في المطارات ؟

سفاري نت – متابعات

وسط الطوابير اللامتناهية في المطار والتفكير بالبوابة الصحيحة وتتبع مسار رحلتك، قد يكون آخر ما تريده هو الانتظار في طابور طويل آخر لطلب الطعام، لذا ظهر عدد من التطبيقات التي يمكنها أن تسهّل حياتك خلال سفرك.

طوابير تمتد وتمتد وقد تبدو في بعض الأحيان بلا نهاية.. يمكن للسفر جواً أن يتحول للعبة انتظار مملة.. لكن اليوم يمكنك أن تقصّر من فترة الانتظار هذه.

جيف ليفني، مدير العمليات بشركة Grab: “يستمتع المسافرون بشكل عام بإتمام أعمالهم عبر أجهزتهم الذكية، يمكنهم إتمام إجراءات السفر والحصول على تذكرة الصعود للطائرة لذا من المنطقي أن يتمكنوا من طلب طعامهم أيضاً بالطريقة ذاتها”.

هنالك تطبيقات ذكية مثل "Grab" تسهّل من عملية طلب الطعام عبر الإنترنت، يمكنك أن تطلب الطعام وأن تدفع الفاتورة عبر الهاتف وأيضاً يتم تجهيز طلبك خلال توجهك لبوابتك.

جيف ليفني: “نجهز طلبك بشكل سريع لتفادي الطوابير الطويلة”.

يخدم تطبيق "Grab" مطاعم عدة عبر الولايات المتحدة، في أتلانتا، أوستن، فورت لودرديل، نيوأورلينز، أوكلاهوما سيتي، دنفر وهنالك خطة للتوسع لأكثر من عشرين مطعم آخر.

يوفر "Grab" خرائط للمطارات مع توجيهات نحو المطاعم، بالإضافة إلى قوائم طعام مختلفة، ويمكن لمن يسافر بهدف العمل أن يضيف تكاليف الوجبة إلى التكلفة الكلية للرحلة بضغطة زر واحدة ومجاناً.

يوفر تطبيق "AirGrub" خدمة طلب الطعام عبر الإنترنت وتحديد وقت لاستلام الطلب في مواقع مخصصة لكبار الشخصيات.

راسل جونز – مدير خدمة الزبائن في شركة AirGrub: “نحن نهتم بأنك إن طلبت وجبة لتكون جاهزة في تمام الساعة الثانية عشرة ونصف، فإن طعامك سيكون ساخناً وطازجاً وبانتظارك، نحن نقدّر قيمة وقتك داخل المطار”.

كما يمكن للمسافرين الدائمين الحصول على أميال عند استخدام هذا التطبيق المتواجد في الولايات المتحدة. حل أمثل للتخلص من طوابير الانتظار الطويلة والاستمتاع برحلتك.

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …