منتجع أتلانتس النخلة يكشف عن باقة ترفيه استثنائية للمقيمين في دولة الإمارات

دبي – سفاري نت

كشف منتجع "أتلانتس" النخلة عن عرض مخصص للمقيمين في دولة الإمارات يشمل على عبور إلى نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية ووجبة غداء فاخر على شاطئ نسيمي، بالإضافة إلى عبور إلى بركة السباحة والشاطئ الملكي. وخصص المنتجع سعراً استثنائياً لهذه الباقة هو 550 درهماً من الأحد للخميس و650 درهماً يومي الجمعة والسبت. ويأتي هذا العرض في إطار سلسلة من العروض التي تستهدف السائح المحلي والتي يطلقها أتلانتس لتعزيز تجربة زواره من سكان الدولة.

 

وتتضمن الباقة مساج سويدي لمدة 60 دقيقة أو مساج على طريقة جزيرة بالي، يتبعه جلسة عناية بالوجه لمدة 30 دقيقة باستخدام علاجات "إي إس بي إيه" الرائدة شاملة على علاجات التطهير العميق وملطفات البشرة بالإضافة إلى العلاجات المخصصة بحسب طبيعة البشرة. أما بالنسبة لوجبة الغداء على شاطئ نسيمي، فتتضمن المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات من مختلف الأصناف التي يقدمها المطعم.

 

ويمكن حجز باقة "بامبر مي" المميزة بعد ابراز وثيقة تعريف إماراتية رسمية، وذلك عبر البريد الالكتروني myday@atlantisthepalm.com أو عبر الاتصال على الرقم +97144261698  .

 

ويقدم نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية تجربة لا تنسى، بمكانهادئومفعم بالصفاء، حيث يعمل على إنعاش حواس الزائر  في محيط المياه المذهلة وعالم من الهدوء الروحي. ومن أكثر من طابقين رائعين داخل أبراج أتلانتس الملكية، يوفر النادي مجموعة راقية من العلاجات الحصرية، وخيارات الاستجمام، والعلاجات التقليدية والمائية. ويحتوي النادي على مركز لياقة بدنية عالمي المستوى "تكنوجيم" هوالأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وافريقيا.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …