البدء في استقبال السائحين في اكوا بارك قطر

سفاري نت – وكالات

تتوافر في أكوا بارك أول مدينة مائية في قطر جملة من المزايا والتسهيلات التي تؤهلها لأن تحتل مكان الصدارة بالنسبة للمقاصد السياحية المحلية فهذه المزايا والخدمات النوعية التي تقدمها للسياح والزوار هي السبب المباشر في جعلها تلعب دوراً فاعلاً في تنشيط السياحة المحلية والاستئثار بحصة متميزة من السياحة الإقليمية.

ومن أبرز هذه المزايا قربها من مدينة الدوحة حيث تبعد “أكوا بارك” 29 كيلومترا فقط من الدوحة، وبالتالي يمكن الوصول إليها خلال 25 دقيقة فقط خاصة من طريق سلوى الذي أصبح حاليا من الطرق السريعة التي لا يوجد بها إشارات… كما تتوفر في المدينة المائية كل الإمكانات الإسعافية والطبية من خلال كادر طبي متخصص مصرح له من المجلس الأعلى للصحة..

وفي مجال السلامة للضيوف فقد حصدت أكوا بارك على شهادة الأيزو في ذلك نظرا لتوفيرها كافة اشتراطات السلامة.. كما تتيح “أكوا بارك” للسياح من السوقين السياحي المحلي والإقليمي الدخول للاستمتاع بألعابها المختلفة من خلال أسعار تناسب القدرات المادية لكافة الضيوف حيث تبلغ أسعار التذاكر 180 ريالا من شباك التذاكر في الأكوا بارك شاملة جميع الألعاب و155 ريالا عبر الموقع الإلكتروني،

وذلك للاستمتاع بجميع الألعاب والمسابح كما تتيح “أكوا بارك” فرصا أخرى من العروض الخاصة بالمدارس والمؤسسات وأيضًا بالحصول على عضويتها لكل 5 أشخاص بكلفة 4 أشخاص بقيمة 4 آلاف ريال فقط لكامل الموسم وهذه الأسعار أقل ما يمكن الحصول عليه في الكثير من الأماكن السياحية.

وقال السيد محمد فردوس راج مدير عام أكوا بارك قطر “إن أكوا بارك قطر من الوجهات السياحية التي تعززت مكانتها على خارطة الترفيه المحلية والإقليمية ولم تأتي هذه المكانة النوعية إلا بسبب تميزها بسلسلة من المزايا المثالية يتبوأ مقدمتها قربها من مدينة الدوحة تلك المدينة النابضة بالحياة والحيوية حيث إن الحديقة المائية لا تبعد عنها سوف 29 كيلو متر فقط إضافة إلى توفير “أكوا بارك” عدد من اللوحات الإرشادية بهدف تسهيل الوصول إليها.

مشيرًا في هذا السياق إلى أن هذه اللوحات متوفرة بحسب ما تسمح به الجهات المختصة في الدولة مضيفا بالقول “يتيح الموقع الإلكتروني لـ”أكوا بارك” فرص معرفة موقعها وكيفية الوصول إليها بكل سهولة الذي جعل المدينة المائية تستأثر بأكثر من 150 ألف زائر العام الماضي وهذا العام بانتظار 200 ألف زائر مع اقتراب موعد افتتاح لعبة التزلج على الأمواج قريبًا.

وقال فردوس “إن “أكوا بارك” تضع معطيات السلامة في صدارة اهتماماتها وأولوياتها من خلال تأمين غرفة الإسعافات الأولية الموجودة داخل الحديقة خلال ساعات التشغيل علما بأن الطاقم معتمد من الجهات المختصة بالدولة بالإضافة إلى تدريب جميع المنقذين العاملين داخل الحديقة على الإسعافات الأولية بالتعاون مع مركز حمد الدولي للتدريب، وذلك للحفاظ على الزوار منذ أن تطأ أقدامهم أرض الحديقة المائية علمًا بأن الحديقة يعمل بها 50 منقذًا منهم 30 من العنصر النسائي، كما لدينا يوم الثلاثاء مخصص للسيدات فقط.

مؤكدًا أن “أكوا بارك” تحتضن 8 أكشاك متنوعة من المأكولات الصحية ومطعم للوجبات السريعة جميعها تشكيلة متنوعة من المأكولات تناسب جميع الزوار، إضافة إلى إنه سيتم افتتاح مطعم كبير قريبًا لافتًا إلى أن كل هذه الجهود الخدمية هدفها توفير أجواء ترفيهية شيقة وممتعة

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق ممتعة في سوق غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الايطالية ميلانو من اجمل المدن السياحية في ايطاليا ولا …